shopify site analytics
اصابة عدد من انصار الزعيم معمر القدافي في الاشتباكات العنيفة في جنوب غرب نيكاراغوا - *الدنبوع_النكبة* - معا نحو مصالحة وطنية شامله بالخروج باليمن من الحرب القذرة إلي بر الامن والسلام الشامل - جامعة إب تدشن موسم التسجيل بمركز اللغات في الإنجليزية والفرنسية - بيان صادر عن اللجنة التاسيسية للمبادرة اليمنية للمصالحة والوطنية الشاملة تأييد للن - lمؤسسة مزن توزع خلايا نحل ل30 أسرة متضررة في مديرية الرجم بالمحويت - بوتين وترامب.. رغبة لتحسين العلاقات - بريطانيا... البرلمان يصوت لخطة ماي بشأن مغادرة الاتحاد الأوروبي - فاكهة يجب تناولها باعتدال لتجنب "خطرها"! - عشرات الآلاف يستقبلون منتخب "الديوك" وسط باريس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تتواجد النجمة السورية جيني أسبر حاليًّا في روسيا، حيث تقضي إجازتها برفقة مجموعة من الأصدقاء، بالإضافة إلى حضور عدد من مباريات المونديال

السبت, 07-يوليو-2018
صنعاء نيوز -


تتواجد النجمة السورية جيني أسبر حاليًّا في روسيا، حيث تقضي إجازتها برفقة مجموعة من الأصدقاء، بالإضافة إلى حضور عدد من مباريات المونديال في أرض الملعب ومنها مباراة روسيا وأسبانيا.
وأعربت جيني عن تشجيعها للمنتخب الروسي في المونديال، متمنية أن يصل إلى النهائي.
وعلى الصعيد الفني من المنتظر أن تشارك جيني أسبر في عمل بدوي خلال الفترة المقبلة، فيما لم يتحدد موعد التصوير بعد، كما لم تعلن عن أيّ مشاريع درامية أخرى للموسم المقبل لغاية الآن.
وكانت جيني قد حضرت الموسم الماضي ببطولة مسلسل "حريم الشاويش" للمخرج أسعد عيد، بالإضافة لحضورها في مسلسل "قسمة و حب" للمخرج عمّار تميم.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)