shopify site analytics
هـــدفــنــا مــن الــحــيــاة - 11 فبراير وصمة عار في تاريخ اليمن!! - الشعب صاحب السلطة العليا في تعديل الدستور - عدوان فساد حكام اليمن ... - البيت الأبيض: ترامب سيوقع مشروع الميزانية الحكومية ويعلن الطوارئ - بوتين: نتفهم قلق تركيا وندعو للاعتماد على اتفاق أضنة مع سوريا - منظمة إنسانية: الحروب تقتل أكثر من 100 ألف رضيع سنويا - مادورو يكشف عن مفاوضات "سرية" مع البيت الأبيض - بومبيو لا ينكر برنامج بلاده لتخريب إمكانات إيران الصاروخية - الهيئة العليا للادوية تحذر من استخدام دواء خاص بامراض الكلى -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تتواجد النجمة السورية جيني أسبر حاليًّا في روسيا، حيث تقضي إجازتها برفقة مجموعة من الأصدقاء، بالإضافة إلى حضور عدد من مباريات المونديال

السبت, 07-يوليو-2018
صنعاء نيوز -


تتواجد النجمة السورية جيني أسبر حاليًّا في روسيا، حيث تقضي إجازتها برفقة مجموعة من الأصدقاء، بالإضافة إلى حضور عدد من مباريات المونديال في أرض الملعب ومنها مباراة روسيا وأسبانيا.
وأعربت جيني عن تشجيعها للمنتخب الروسي في المونديال، متمنية أن يصل إلى النهائي.
وعلى الصعيد الفني من المنتظر أن تشارك جيني أسبر في عمل بدوي خلال الفترة المقبلة، فيما لم يتحدد موعد التصوير بعد، كما لم تعلن عن أيّ مشاريع درامية أخرى للموسم المقبل لغاية الآن.
وكانت جيني قد حضرت الموسم الماضي ببطولة مسلسل "حريم الشاويش" للمخرج أسعد عيد، بالإضافة لحضورها في مسلسل "قسمة و حب" للمخرج عمّار تميم.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)