shopify site analytics
الأسد يستقبل مخطوفي السويداء المحررين - مجلس الأمن يفشل في الإجماع على قرار غزة - الفصائل الفلسطينية تعلن العودة إلى التهدئة مع إسرائيل بوساطة مصرية - جامعة صنعاء تتحضر لإطلاق المؤتمر العلمي الأول للتطوير الأكاديمي وضمان الجودة . - "إن إم سي" رويال الطبي يختتم سباق ماراثون المشي لمكافحة مرض السكري - بطولة سعودية للرياضات الإلكترونية والشخصيات الكرتونية - إعتقال رئيس جمهورية جزر القمر الأسبق احمد عبدالله سامبي ودعوات للتدخل لإنقاذه .. - الشاعر حلبي ضيف شرف لدى طائفة السيك - الجوف وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء وتجهيز مخيم للنازحين في مديرية الحزم‎ - لقاء موسع بمحافظة إب يناقش الاستعدادات للاحتفاء في المولد النبوي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أوضح فندق "بلازا" في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة، حقيقة إنزال العلم السعودي من أمام بناية الفندق،

الأحد, 08-يوليو-2018
صنعاء نيوز -

أوضح فندق "بلازا" في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة، حقيقة إنزال العلم السعودي من أمام بناية الفندق، مشيرا إلى أن جميع الأعلام أعيدت إلى أماكنها لاحقا.

الأزمة الخليجية القطرية
ونشر الفندق تغريدة على موقعه الرسمي وباللغتين العربية والإنكليزية، أشار فيها إلى أن "ما جرى تداوله مؤخرا بخصوص إنزال العلم السعودي من واجهة فندق بلازا، ليس له أي أبعاد سياسية، والسبب الرئيسي هو الاستعداد للاحتفال بيوم الاستقلال الأمريكي والمصادف الرابع من يوليو الجاري".

متابعينا الأعزاء، نود أن ننفي كل ما تم تداوله مؤخرا بخصوص إنزال العلم السعودي من واجهة فندق بلازا وماله من أبعاد سياسية، حيث أن السبب الرئيسي كان الإستعداد للإحتفال بيوم الإستقلال الأمريكي بتاريخ الرابع من يوليو.

وأشار الفندق إلى أن "جميع الأعلام أعيدت، بما في ذلك العلم السعودي، وسوف يرفرف جنبا إلى جنب مع علم قطر".

هذا وقد أعيدت أعلام الفندق، بما في ذلك العلم السعودي ، وسوف تطير جنبا إلى جنب مع علم دولة قطر.


واشترى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فندق "بلازا" عام 1988، لكنه اضطر لبيعه لمجموعة من المستثمرين من بينهم رجل الأعمال السعودي الأمير الوليد بن طلال قبل أكثر من عقدين من الزمن، بعد إفلاسه.

وكشفت تقارير إعلامية الأسبوع الماضي، عن اتفاقية تقوم قطر بموجبها بشراء فندق "بلازا" الأمريكي، مقابل 600 مليون دولار، في صفقة اعتبرت أكبر استثمار للدوحة في سوق العقارات الغربية.

فندق البلازا في نيويورك
افتتح: ١٩٠٧
كلفة البناء: ١٢.٥ مليون (تقريبا ٤٠٠ مليون بالدولار الحالي)
كلفة الليلة: ١٠٠٠ دولار في ٢٠٠١
اشتراه ترمب في ١٩٨٨ مقابل ٣٠٠ مليون
يحوي مركز تسوق تحت الارض لكبريات شركات الملابس والبضائع.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)