shopify site analytics
ملوك العدوان وحشودهم يغرقون باليمن... - مسؤول أممي: اليمن على شفا كارثة والبشرية يجب أن تخجل من نفسها! - ماذا حل بمصطفى المدني المتنكر بهيئة خاشقجي؟ - مسيرات شعبية في مدينة اجدابيا شرق ليبيا رفع فيها المواطنون الرايات الخضراء .. - غداً في غزةَ الجمعةُ الأخطرُ والتحدي الأكبرُ - الجوف جمعية إنسان التنموية تدشن مشروع الارز المقدم من جمهورية الصين الدفعة الرابعة‎ - الجوف .. جمعية إنسان التنموية تستقبل مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل. - الجوف اختتام الدورة الرابعة من مشروع الوصول المتكافئ والسريع للدعم الصحي‎ - الجوف اللجنة الفرعية للإغاثة تدشن قاعدة البيانات المركزية للنازحين‎ - الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على 17 سعوديا بسبب مقتل خاشقجي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خالد الرويشان...
 
قال وزير الثقافة الأسبق خالد الرويشان إن التحالف أهدى الحوثيين الكثير من الهدايا، والتي كان آخرها قرار منع عودة المغتربين

الأحد, 08-يوليو-2018
صنعاء نيوز/ خالد الرويشان -


قال وزير الثقافة الأسبق خالد الرويشان إن التحالف أهدى الحوثيين الكثير من الهدايا، والتي كان آخرها قرار منع عودة المغتربين بسياراتهم من نوع "دفع رباعي" إلى اليمن .

وقال الرويشان في تعليق له تحت عنوان "حوثي في قلب الرياض.. أغرب قرار في العالم" رصده "ناس تايمز" : السعودية تمنع عودة المغترب اليمني إذا كانت سيارته دفع رباعي ".
قد يهمك أيضًا: صحفي يمني : يكشف الطريقة التي جمعت المبعوث الأممي وعبدالملك الحوثي في صنعاء..!

وأكد الرويشان أن الحوثيين سعداء بهذا القرار.. مشيرًا إلى أن "العالم سمع الخبر وضحك!"
واختتم الرويشان تعليقه بالقول إن "التحالف أهدى الحوثيين هدايا مجانية كثيرة وآخرها هذا القرار الغريب العجيب بدأت أشك أن ثمّة حوثي خفي وراء هكذا قرارات!".

يشار إلى أن السلطات السعودية منعت المغتربين اليمنيين من العودة إلى الليمن بسياراتهم من نوع "دفع رباعي" بحجة أن الحوثيين يستعملونها في التهريب والحرب..!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)