shopify site analytics
هـــدفــنــا مــن الــحــيــاة - 11 فبراير وصمة عار في تاريخ اليمن!! - الشعب صاحب السلطة العليا في تعديل الدستور - عدوان فساد حكام اليمن ... - البيت الأبيض: ترامب سيوقع مشروع الميزانية الحكومية ويعلن الطوارئ - بوتين: نتفهم قلق تركيا وندعو للاعتماد على اتفاق أضنة مع سوريا - منظمة إنسانية: الحروب تقتل أكثر من 100 ألف رضيع سنويا - مادورو يكشف عن مفاوضات "سرية" مع البيت الأبيض - بومبيو لا ينكر برنامج بلاده لتخريب إمكانات إيران الصاروخية - الهيئة العليا للادوية تحذر من استخدام دواء خاص بامراض الكلى -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خالد الرويشان...
 
قال وزير الثقافة الأسبق خالد الرويشان إن التحالف أهدى الحوثيين الكثير من الهدايا، والتي كان آخرها قرار منع عودة المغتربين

الأحد, 08-يوليو-2018
صنعاء نيوز/ خالد الرويشان -


قال وزير الثقافة الأسبق خالد الرويشان إن التحالف أهدى الحوثيين الكثير من الهدايا، والتي كان آخرها قرار منع عودة المغتربين بسياراتهم من نوع "دفع رباعي" إلى اليمن .

وقال الرويشان في تعليق له تحت عنوان "حوثي في قلب الرياض.. أغرب قرار في العالم" رصده "ناس تايمز" : السعودية تمنع عودة المغترب اليمني إذا كانت سيارته دفع رباعي ".
قد يهمك أيضًا: صحفي يمني : يكشف الطريقة التي جمعت المبعوث الأممي وعبدالملك الحوثي في صنعاء..!

وأكد الرويشان أن الحوثيين سعداء بهذا القرار.. مشيرًا إلى أن "العالم سمع الخبر وضحك!"
واختتم الرويشان تعليقه بالقول إن "التحالف أهدى الحوثيين هدايا مجانية كثيرة وآخرها هذا القرار الغريب العجيب بدأت أشك أن ثمّة حوثي خفي وراء هكذا قرارات!".

يشار إلى أن السلطات السعودية منعت المغتربين اليمنيين من العودة إلى الليمن بسياراتهم من نوع "دفع رباعي" بحجة أن الحوثيين يستعملونها في التهريب والحرب..!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)