shopify site analytics
حملة لتنشيط السياحة من مكتبة الاسكندرية - بلدية النصيرات: يجب توفر شروط الصحة والسلامة المهنية للحرف بالنصيرات - إذا حَلَّ اللئيمُ بدارِ حُرٍّ - الجوف تنظم دورة تدريبية حول شبكات الحماية المجتمعية وشبكات الاقتران‎ - حملة "شكراً مصر أم الدنيا" تشكر القيادة السياسية المصرية على مواقفهم المشرفة - الألقاب وطبقة الفاسدين! - العراق بأنتظار نهاية فصل الجاسوسية واللصوصية - التهييج الاعلامي والخروج من المأزق - اصابة عدد من انصار الزعيم معمر القدافي في الاشتباكات العنيفة في جنوب غرب نيكاراغوا - *الدنبوع_النكبة* -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خالد الرويشان...
 
قال وزير الثقافة الأسبق خالد الرويشان إن التحالف أهدى الحوثيين الكثير من الهدايا، والتي كان آخرها قرار منع عودة المغتربين

الأحد, 08-يوليو-2018
صنعاء نيوز/ خالد الرويشان -


قال وزير الثقافة الأسبق خالد الرويشان إن التحالف أهدى الحوثيين الكثير من الهدايا، والتي كان آخرها قرار منع عودة المغتربين بسياراتهم من نوع "دفع رباعي" إلى اليمن .

وقال الرويشان في تعليق له تحت عنوان "حوثي في قلب الرياض.. أغرب قرار في العالم" رصده "ناس تايمز" : السعودية تمنع عودة المغترب اليمني إذا كانت سيارته دفع رباعي ".
قد يهمك أيضًا: صحفي يمني : يكشف الطريقة التي جمعت المبعوث الأممي وعبدالملك الحوثي في صنعاء..!

وأكد الرويشان أن الحوثيين سعداء بهذا القرار.. مشيرًا إلى أن "العالم سمع الخبر وضحك!"
واختتم الرويشان تعليقه بالقول إن "التحالف أهدى الحوثيين هدايا مجانية كثيرة وآخرها هذا القرار الغريب العجيب بدأت أشك أن ثمّة حوثي خفي وراء هكذا قرارات!".

يشار إلى أن السلطات السعودية منعت المغتربين اليمنيين من العودة إلى الليمن بسياراتهم من نوع "دفع رباعي" بحجة أن الحوثيين يستعملونها في التهريب والحرب..!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)