shopify site analytics
آخر اسعار العملات الاجنبية مقابل صرف الريال اليمني اليوم الاحد - الموهبة الشابة والمدفوعة والطموحة في المعهد المعتمد للمحاسبين الإداريين - أنغامي و دي إم إس تستضيفان مؤتمراً موسيقياً حصرياً موجهاً إلى العلامات التجارية.. - جرائم قتل النساء وشرف العائلة - بيان هام حول أحداث الثارات الأخيرة .. - أقلام مأجورة تقلب الصورة - د.سمير أيوب يوقّع " حكاوى الرّحيل" في المكتبة الوطنيّة الأردنيّة - اليمنيون والقدر المحتوم .. !!؟ - التاجر فاهم وعدوان التجار الخبيث ! - عاصفة سلام تشيع جثمان الشهيد الطفل عطران في إب السلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خالد الرويشان...
 
قال وزير الثقافة الأسبق خالد الرويشان إن التحالف أهدى الحوثيين الكثير من الهدايا، والتي كان آخرها قرار منع عودة المغتربين

الأحد, 08-يوليو-2018
صنعاء نيوز/ خالد الرويشان -


قال وزير الثقافة الأسبق خالد الرويشان إن التحالف أهدى الحوثيين الكثير من الهدايا، والتي كان آخرها قرار منع عودة المغتربين بسياراتهم من نوع "دفع رباعي" إلى اليمن .

وقال الرويشان في تعليق له تحت عنوان "حوثي في قلب الرياض.. أغرب قرار في العالم" رصده "ناس تايمز" : السعودية تمنع عودة المغترب اليمني إذا كانت سيارته دفع رباعي ".
قد يهمك أيضًا: صحفي يمني : يكشف الطريقة التي جمعت المبعوث الأممي وعبدالملك الحوثي في صنعاء..!

وأكد الرويشان أن الحوثيين سعداء بهذا القرار.. مشيرًا إلى أن "العالم سمع الخبر وضحك!"
واختتم الرويشان تعليقه بالقول إن "التحالف أهدى الحوثيين هدايا مجانية كثيرة وآخرها هذا القرار الغريب العجيب بدأت أشك أن ثمّة حوثي خفي وراء هكذا قرارات!".

يشار إلى أن السلطات السعودية منعت المغتربين اليمنيين من العودة إلى الليمن بسياراتهم من نوع "دفع رباعي" بحجة أن الحوثيين يستعملونها في التهريب والحرب..!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)