shopify site analytics
موسكو: لدينا معلومات حول نقل مكونات للسلاح الكيميائي إلى إدلب من دول أوروبية - مسؤول: عباس يعتزم إعلان فلسطين دولة تحت الاحتلال - كم كتيبة "إس-300" سترسل إلى سوريا؟ - قتيل من الجيش اللبناني و7 جرحى في اشتباكات مع مطلوبين على الحدود مع سوريا - البنك الدولي: غزة دخلت مرحلة الانهيار الاقتصادي - الفانتازيا في مجموعة "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشعلان - أشد صور الاعتداء على السلامة البدنية للمرأة - أهمية ’المستثمر الاستراتيجي‘ مقارنة بـ ’المستثمر العادي‘ - منظمة الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لـ26 مزارعا من مربى الأبقار والمواشى بالحديدة - فن الزمن الجميل!!؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تفقد امس رئيس مصلحة التأهيل والأصلاح بوزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي سير الأمتحانات والمركز الأمتحاني بالأصلاحية المركزية بصنعاء.

الأحد, 08-يوليو-2018
صنعاء نيوز/معين حنش -
 

تفقد امس رئيس مصلحة التأهيل والأصلاح بوزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي سير الأمتحانات والمركز الأمتحاني بالأصلاحية المركزية بصنعاء.

وفي الزيارة التفقدية للعملية الامتحانية لطلاب الشهادة الثانوية اشاد اللواء الهادي بحرص ومثابرة طلاب الأصلاحية  وحرصهم على مواصلة دراستهم  من خلف القضبان وكفاحهم على استكمال تعليمهم ونيلهم الشهادات العلمية موكدا على تقديم كافة جوانب الدعم النفسي والتاهيلي للطلاب وكل احتياجاتهم في سبيل مواصلة تعليمهم.

وثمن اللواء الهادي جهود رئيس المركز الأمتحاني عبدالله العواضي والقائمين في توفير الاجواء المناسبة لانجاح العملية الامتحانية للطلاب النزلاء في الإصلاحية المركزية وكذا سعيه الحثيث لتوفير احتياجات النزلاء الراغبين في مواصلة  التعليم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)