shopify site analytics
هـــدفــنــا مــن الــحــيــاة - 11 فبراير وصمة عار في تاريخ اليمن!! - الشعب صاحب السلطة العليا في تعديل الدستور - عدوان فساد حكام اليمن ... - البيت الأبيض: ترامب سيوقع مشروع الميزانية الحكومية ويعلن الطوارئ - بوتين: نتفهم قلق تركيا وندعو للاعتماد على اتفاق أضنة مع سوريا - منظمة إنسانية: الحروب تقتل أكثر من 100 ألف رضيع سنويا - مادورو يكشف عن مفاوضات "سرية" مع البيت الأبيض - بومبيو لا ينكر برنامج بلاده لتخريب إمكانات إيران الصاروخية - الهيئة العليا للادوية تحذر من استخدام دواء خاص بامراض الكلى -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تفقد امس رئيس مصلحة التأهيل والأصلاح بوزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي سير الأمتحانات والمركز الأمتحاني بالأصلاحية المركزية بصنعاء.

الأحد, 08-يوليو-2018
صنعاء نيوز/معين حنش -
 

تفقد امس رئيس مصلحة التأهيل والأصلاح بوزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي سير الأمتحانات والمركز الأمتحاني بالأصلاحية المركزية بصنعاء.

وفي الزيارة التفقدية للعملية الامتحانية لطلاب الشهادة الثانوية اشاد اللواء الهادي بحرص ومثابرة طلاب الأصلاحية  وحرصهم على مواصلة دراستهم  من خلف القضبان وكفاحهم على استكمال تعليمهم ونيلهم الشهادات العلمية موكدا على تقديم كافة جوانب الدعم النفسي والتاهيلي للطلاب وكل احتياجاتهم في سبيل مواصلة تعليمهم.

وثمن اللواء الهادي جهود رئيس المركز الأمتحاني عبدالله العواضي والقائمين في توفير الاجواء المناسبة لانجاح العملية الامتحانية للطلاب النزلاء في الإصلاحية المركزية وكذا سعيه الحثيث لتوفير احتياجات النزلاء الراغبين في مواصلة  التعليم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)