shopify site analytics
لاول مرة ﺳﻴﻒ ﺍﻻﺳﻼﻡ يقوم بزيارة مدينة بني وليد لحل بعض المشاكل - أردوغان: تجاوزنا مرحلة تحولت فيها المساجد إلى حظائر - بالصور.. "زوجة خاشقجي السرية" تخرج من الظل وخديجة تعلق! - الرئيس الصيني: طريق الحرير ليس فخا كما أظهره البعض - ترامب: من السابق لأوانه اتهام محمد بن سلمان بالتورط في قتل خاشقجي - تعزيه في وفاه الشيخ طالب محسن وريدان‎ - اخلاقيات الجماعة وروح الفريق - فعالية احتفائية بمحافظة إب في ذكرى المولد النبوي الشريف..!! - خريف العمر - بروموث مانجات يحصد جائزة الإنجاز من مجلة أريبيان بزنس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أجرت شعبة التفتيش الغذائي ببلدية النصيرات صباح اليوم جولة تفتيشية  على الأغذية واللحوم والأسماك المجمدة في سوق الاثنين الأسبوعي،

الإثنين, 09-يوليو-2018
صنعاء نيوز -
رام الله – رامي فرج الله - أجرت شعبة التفتيش الغذائي ببلدية النصيرات صباح اليوم جولة تفتيشية على الأغذية واللحوم والأسماك المجمدة في سوق الاثنين الأسبوعي، و بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الوطني اللسطيني.
وتفقد غسان أبو مدين، مراقب الأغذية، صلاحية المنتج، وحسن التخزين، وذكر أن الجولات التفتيشية متواصلة، موضحاً أن الإجراءات القانونية ستتخذ ضد كل من تسول له نفسه من التجار بيع مجمدت فاسدة، مؤكداً أن ناك التزام من التجار بعد إتلاف ما يقارب 1390 سلعة غذائية الشهر المضي، مضيفاً : " أعطينا نصائح وإرشادات لحفظ الأغذية بطرق سليمة".
وجدد دعوته للمواطنين الإبلاغ عن أي سلع غذائية أو لحوم مجمدة يعتقد أنها فاسدة كي يتم ضبطها، واتخاذ الإجرءات القانونية ضد أولئك التجار، مشيراً إلى أن المواطنون صباح اليوم أعربوا عن سعادتهم بالجولة التفتيشية، وناشدوا الجهات المعنية بمواصلة حملات مراقبة الأغذية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)