shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أجرت شعبة التفتيش الغذائي ببلدية النصيرات صباح اليوم جولة تفتيشية  على الأغذية واللحوم والأسماك المجمدة في سوق الاثنين الأسبوعي،

الإثنين, 09-يوليو-2018
صنعاء نيوز -
رام الله – رامي فرج الله - أجرت شعبة التفتيش الغذائي ببلدية النصيرات صباح اليوم جولة تفتيشية على الأغذية واللحوم والأسماك المجمدة في سوق الاثنين الأسبوعي، و بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الوطني اللسطيني.
وتفقد غسان أبو مدين، مراقب الأغذية، صلاحية المنتج، وحسن التخزين، وذكر أن الجولات التفتيشية متواصلة، موضحاً أن الإجراءات القانونية ستتخذ ضد كل من تسول له نفسه من التجار بيع مجمدت فاسدة، مؤكداً أن ناك التزام من التجار بعد إتلاف ما يقارب 1390 سلعة غذائية الشهر المضي، مضيفاً : " أعطينا نصائح وإرشادات لحفظ الأغذية بطرق سليمة".
وجدد دعوته للمواطنين الإبلاغ عن أي سلع غذائية أو لحوم مجمدة يعتقد أنها فاسدة كي يتم ضبطها، واتخاذ الإجرءات القانونية ضد أولئك التجار، مشيراً إلى أن المواطنون صباح اليوم أعربوا عن سعادتهم بالجولة التفتيشية، وناشدوا الجهات المعنية بمواصلة حملات مراقبة الأغذية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)