shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أجرت شعبة التفتيش الغذائي ببلدية النصيرات صباح اليوم جولة تفتيشية  على الأغذية واللحوم والأسماك المجمدة في سوق الاثنين الأسبوعي،

الإثنين, 09-يوليو-2018
صنعاء نيوز -
رام الله – رامي فرج الله - أجرت شعبة التفتيش الغذائي ببلدية النصيرات صباح اليوم جولة تفتيشية على الأغذية واللحوم والأسماك المجمدة في سوق الاثنين الأسبوعي، و بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الوطني اللسطيني.
وتفقد غسان أبو مدين، مراقب الأغذية، صلاحية المنتج، وحسن التخزين، وذكر أن الجولات التفتيشية متواصلة، موضحاً أن الإجراءات القانونية ستتخذ ضد كل من تسول له نفسه من التجار بيع مجمدت فاسدة، مؤكداً أن ناك التزام من التجار بعد إتلاف ما يقارب 1390 سلعة غذائية الشهر المضي، مضيفاً : " أعطينا نصائح وإرشادات لحفظ الأغذية بطرق سليمة".
وجدد دعوته للمواطنين الإبلاغ عن أي سلع غذائية أو لحوم مجمدة يعتقد أنها فاسدة كي يتم ضبطها، واتخاذ الإجرءات القانونية ضد أولئك التجار، مشيراً إلى أن المواطنون صباح اليوم أعربوا عن سعادتهم بالجولة التفتيشية، وناشدوا الجهات المعنية بمواصلة حملات مراقبة الأغذية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)