shopify site analytics
الأسد يستقبل مخطوفي السويداء المحررين - مجلس الأمن يفشل في الإجماع على قرار غزة - الفصائل الفلسطينية تعلن العودة إلى التهدئة مع إسرائيل بوساطة مصرية - جامعة صنعاء تتحضر لإطلاق المؤتمر العلمي الأول للتطوير الأكاديمي وضمان الجودة . - "إن إم سي" رويال الطبي يختتم سباق ماراثون المشي لمكافحة مرض السكري - بطولة سعودية للرياضات الإلكترونية والشخصيات الكرتونية - إعتقال رئيس جمهورية جزر القمر الأسبق احمد عبدالله سامبي ودعوات للتدخل لإنقاذه .. - الشاعر حلبي ضيف شرف لدى طائفة السيك - الجوف وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء وتجهيز مخيم للنازحين في مديرية الحزم‎ - لقاء موسع بمحافظة إب يناقش الاستعدادات للاحتفاء في المولد النبوي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
سيكون ملعب "كريستوفسكي" في مدينة سان بطرسبورغ، اليوم الثلاثاء، مسرحا لمباراة على صفيح ساخن بين منتخبي فرنسا وبلجيكا،

الثلاثاء, 10-يوليو-2018
صنعاء نيوز -


سيكون ملعب "كريستوفسكي" في مدينة سان بطرسبورغ، اليوم الثلاثاء، مسرحا لمباراة على صفيح ساخن بين منتخبي فرنسا وبلجيكا، وذلك ضمن الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2018.

وسيطلق الحكم الأوروغوياني، أندريس كونيا "Andrés Cunha"، صافرة بداية هذا اللقاء المرتقب بين منتخبي فرنسا "الديوك"، وبلجيكا "الشياطين الحمر"، في تمام (21:00) بتوقيت موسكو ومكة المكرمة، الساعة (18:00) بتوقيت غرينيتش.

وتأهل منتخب "الديوك" الفرنسية، بطل مونديال فرنسا 1998، إلى المربع الذهبي، على حساب منتخب بلاد حكم هذه المباراة، الأوروغواي، بفوزه عليه بهدفين من دون رد.

بينما بلغ منتخب بلجيكا هذا الدور على على حساب نظيره البرازيلي، إثر فوزه عليه بهدفين مقابل هدف واحد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)