shopify site analytics
آخر اسعار العملات الاجنبية مقابل صرف الريال اليمني اليوم الاحد - الموهبة الشابة والمدفوعة والطموحة في المعهد المعتمد للمحاسبين الإداريين - أنغامي و دي إم إس تستضيفان مؤتمراً موسيقياً حصرياً موجهاً إلى العلامات التجارية.. - جرائم قتل النساء وشرف العائلة - بيان هام حول أحداث الثارات الأخيرة .. - أقلام مأجورة تقلب الصورة - د.سمير أيوب يوقّع " حكاوى الرّحيل" في المكتبة الوطنيّة الأردنيّة - اليمنيون والقدر المحتوم .. !!؟ - التاجر فاهم وعدوان التجار الخبيث ! - عاصفة سلام تشيع جثمان الشهيد الطفل عطران في إب السلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
سيكون ملعب "كريستوفسكي" في مدينة سان بطرسبورغ، اليوم الثلاثاء، مسرحا لمباراة على صفيح ساخن بين منتخبي فرنسا وبلجيكا،

الثلاثاء, 10-يوليو-2018
صنعاء نيوز -


سيكون ملعب "كريستوفسكي" في مدينة سان بطرسبورغ، اليوم الثلاثاء، مسرحا لمباراة على صفيح ساخن بين منتخبي فرنسا وبلجيكا، وذلك ضمن الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2018.

وسيطلق الحكم الأوروغوياني، أندريس كونيا "Andrés Cunha"، صافرة بداية هذا اللقاء المرتقب بين منتخبي فرنسا "الديوك"، وبلجيكا "الشياطين الحمر"، في تمام (21:00) بتوقيت موسكو ومكة المكرمة، الساعة (18:00) بتوقيت غرينيتش.

وتأهل منتخب "الديوك" الفرنسية، بطل مونديال فرنسا 1998، إلى المربع الذهبي، على حساب منتخب بلاد حكم هذه المباراة، الأوروغواي، بفوزه عليه بهدفين من دون رد.

بينما بلغ منتخب بلجيكا هذا الدور على على حساب نظيره البرازيلي، إثر فوزه عليه بهدفين مقابل هدف واحد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)