shopify site analytics
تطبق نظام آلي جديد لانجازمعاملات المتقاعدين بشكل آمن وسريع - نظام التعليم:الهوية التربوية وأزمة بناء أيديولوجيا مستقلة - ميركل تعلق على فكرة إنشاء جيش أوروبي وتتقدم بمبادرة - التحالف الدولي يحدد عدد الدواعش في هجين السورية - الأسد يستقبل مخطوفي السويداء المحررين - مجلس الأمن يفشل في الإجماع على قرار غزة - الفصائل الفلسطينية تعلن العودة إلى التهدئة مع إسرائيل بوساطة مصرية - جامعة صنعاء تتحضر لإطلاق المؤتمر العلمي الأول للتطوير الأكاديمي وضمان الجودة . - "إن إم سي" رويال الطبي يختتم سباق ماراثون المشي لمكافحة مرض السكري - بطولة سعودية للرياضات الإلكترونية والشخصيات الكرتونية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - احتفى موقع "إسرائيل تتكلم بالعربية" الرسمي بتصنيف تبنته مجلة أمريكية، وضع الدولة العبرية ضمن أبرز الدول "نفوذا اقتصاديا وسياسيا

الثلاثاء, 10-يوليو-2018
صنعاء نيوز -
احتفى موقع "إسرائيل تتكلم بالعربية" الرسمي بتصنيف تبنته مجلة أمريكية، وضع الدولة العبرية ضمن أبرز الدول "نفوذا اقتصاديا وسياسيا في العالم لعام 2018 ".

وذكر الموقع أن مجلة "يو إس نيوز" الأمريكية أدرجت إسرائيل في المرتبة الثامنة ضمن تصنيف أكثر الدول قوة في العالم، ولفتت إلى أن هذا التصنيف "عكس النفوذ الاقتصادي والسياسي لكل بلد ويقدر قوة تحالفاتها الدولية وقوتها العسكرية".


وتصدرت الولايات المتحدة وروسيا هذا التصنيف فيما حلت إسرائيل في المرتبة الثامنة والمملكة العربية السعودية في التاسعة، والإمارات في المرتبة العاشرة.

أما إيران فوضعها التصنيف الأمريكي في المرتبة "13"، قبل تركيا والهند وأستراليا، في حين منح قطر المرتبة العشرين، وتم إدراج مصر بعدها بمسافة في المرتبة 25.

المصدر: فيسبوك
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)