shopify site analytics
جامعة صنعاء تتحضر لإطلاق المؤتمر العلمي الأول للتطوير الأكاديمي وضمان الجودة . - "إن إم سي" رويال الطبي يختتم سباق ماراثون المشي لمكافحة مرض السكري - بطولة سعودية للرياضات الإلكترونية والشخصيات الكرتونية - إعتقال رئيس جمهورية جزر القمر الأسبق احمد عبدالله سامبي ودعوات للتدخل لإنقاذه .. - الشاعر حلبي ضيف شرف لدى طائفة السيك - الجوف وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء وتجهيز مخيم للنازحين في مديرية الحزم‎ - لقاء موسع بمحافظة إب يناقش الاستعدادات للاحتفاء في المولد النبوي - الرياضة والتمارين ومرض السكري - "نواب ونائبات قادمات" بمدارس "أبو زنيمة" لتوعية الطلاب بالتنمية - مهرجان "باو" الذي ينعقد على مدى يومين يُعلن عن مسرح رئيسي ضخم للغاية لم يسبق له مثيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 11-يوليو-2018
صنعاء نيوز -
ذكر مسؤولون أفغان أن مسلحين مجهولين شنوا هجوما على مكتب تابع لوزارة التعليم بمدينة جلال آباد بإقليم نانغارهار شرقي أفغانستان، مشيرين إلى سماع دوي انفجارين بالقرب من المبنى.

وقال مكتب حاكم ولاية نانغارهار في بيان، إن انفجارين سُمعا قرب موقع الهجوم، إن 10 أشخاص على الأقل سقطوا في الهجوم على المبنى وأصيب 5 آخرون، مشيرا إلى أن الاعتداء تزامن مع امتحانات قبول كانت تجري في جامعة جلال آباد يشارك فيها حوالي 16 ألف طالب.

وأشار المكتب إلى أن هناك عددا غير معروف من الأشخاص لا يزالون محاصرين في المبنى، مضيفا أن العدد النهائي للضحايا قد يكون أكبر بكثير.

أما قائد شرطة جلال أباد غلام ساناي ستانكزاي فأكد لقناة "تولو نيوز" الأفغانية أن "إنقاذ المحاصرين في الداخل على رأس أولوياتنا".

وشهدت جلال آباد مؤخرا العديد من الهجمات وسط تصعيد المتمردين عملياتهم في المنطقة، وكان آخرها عملية انتحارية تبناها تنظيم داعش أمس الثلاثاء، استهدفت أجهزة الاستخبارات الأفغانية، وأسفرت عن 12 قتيلا معظمهم من المدنيين.



المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)