shopify site analytics
الكرملين: العمليات الإسرائيلية في سوريا خرق لسيادة هذا البلد - صدور الفهرس البيبليوغرافي للرواية النسائية المغاربية (1954 - 2015) - اسم مصطفى بدر الدين يفجّر أزمة في لبنان عقب مماته كما في حياته - أرزان ثروات تحقق أرباح مجزية لعملائها من بيع عقارين ضمن المحفظة العقارية USA - ظاهرة الزواج العرفي وأثرها على المجتمع - الريال اليمني يتهاوى مجدد امام العملات الاجنبية بالعاصمة صنعاء " الصرف اليوم " - الفنانة ايمان الشريف تتجه الى الجونة من أجل فيلمها الجديد ولدي - ثورة الأجماع الوطني في ذكراها ال٥٦ - خبير: الرد الروسي على إسرائيل قد يكون قاسيا - هل تعي تل أبيب خطورة المأزق الذي أقحمت نفسها به؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 11-يوليو-2018
صنعاء نيوز/ صنعاء/محمد البحري -
غادرت بعثة منتخبنا الوطني لشباب كرة اليد متوجهة إلى مدينة صلالة بسلطنة عمان وذلك للمشاركة في بطولة آسيا السادسة عشر المؤهلة لكأس العالم باسبانيا 2019..
وكان منتخبنا الوطني قد خاض معسكرا داخليا على فترتين في العاصمة صنعاء استعدادا للبطولة تحت قيادة المدرب خالد البرعي والذي استقر على اختيار التشكيلة النهائية من إجمالي ثلاثين لاعبا تمكن فقط 14لاعبا من ضمان المشاركة وتمثيل اليمن بعد تقديمهم مستويات جيدة..
وأوقعت القرعة منتخبنا في المجموعة الرابعة بجانب المستضيف عمان والهند وإيران وسيخوض لاعبونا أول لقاءاتهم أمام صاحب الضيافة في السادس عشر من يولبو الجاري ثم يلتقي منتخب إيران ويختتم مشواره بمواجهة قوية مع المنتخب الهندي.

حمزة عضوا آسيويا

من جهة ثانية اختار الاتحاد الآسيوي لكرة اليد الأمين العام للعبة في اليمن حمزة صالح عضوا في اللجنة الفنية للتصفيات للاستفادة من خبرته حيث وسبق لهم اختياره في بطولة آسيا السابقة، حول تواجد الأمين العام في محفل آسيوي كبير قال حمزة: سعيد جدا بإختياري من قبل آسيوي كرة اليد للمشاركة كعضو لجنة فنية في بطولة كبيرة ومؤهلة لكأس العالم وهو ما يؤكد حرصهم في تنوع الكوادر المشاركة وثقتهم في اليمن وشبابها رغم كل الظروف التي تمر بها..

مضيفا بأن الاتحاد الآسيوي يسعى إلى إنجاح البطولة كونه استعد للتحضير لها منذ وقت باكر واستكمل كافة التجهيزات لاحتضانها لتجسد السلطنة انموذجا في النجاح الرياضي..
عن منتخبنا الوطني للشباب واستعداده للمشاركة في منافسات قوية قال صالح لقد قمنا في الاتحاد العام للعبة بتوفير كافة احتياجات المنتخب وأقمنا معسكرين داخليين لتحضير اللاعبين بدنيا ونفسيا لأن الدوري متوقف وكذا باقي التجمعات.
مشيرا إلى أن بطولة آسيا من البطولات القوية ومنتخبنا وقع في مجموعة صعبة بوجود صاحب الأرض ومنتخبا الهند وإيران الأكثر تطورا في اللعبة متمنيا للاعبينا تقديم مستوى جيد يشرف كرة اليد اليمنية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)