shopify site analytics
رسالةٌ أمريكيةٌ لإيران خاطئةٌ وآمالٌ عدوانيةٌ ضدها ساقطةٌ - بماذا سيفاجئ ترامب العالم أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة؟ - أردوغان يتهم الولايات المتحدة بمواصلة دعم المعارضة الكردية في سوريا - في جريمة مروعة بحق الطفولة والانسانية ... العثور على طفل مقتولا وعليه أثار تعذيب بحجة - سائقو سيارات الأجرة بالبيضاء يقررون حمل المرضى مجانا "فيديو" - إلــى أيــن يــســيــر الــمــســئــولــيــن بــالــمــمــلــكــة؟ - الجوف تنظيم فعالية بمناسبة الذكري الثامنة والعشرون لتاسيس الاصلاح‎ - ضباط شرطة نيويورك يشاركون المصريون احتفالاتهم بزيارة السيسي - آخر اسعار العملات الاجنبية مقابل صرف الريال اليمني اليوم الاحد - الموهبة الشابة والمدفوعة والطموحة في المعهد المعتمد للمحاسبين الإداريين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/حميدالطاهري

الأربعاء, 11-يوليو-2018
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -

نظم المئات من أبناء مديرتي حبيش والمخادر بمحافظة إب وقفة حاشدة لرفد الجبهات وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان

وفي الوقفة الحاشدة دعا محافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح إلى الحشد لرفد الجبهات خاصة جبهة الساحل الغربي لمواجهة المحتلين والغزاة والدفاع عن سيادة الوطن الغالي على أبنائه الاحرار .

وأشاد اللواء صلاح في وعي أبناء محافظة إب السلام وحرصهم على تعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة والتصدي لكل من يحاول زعزعة امن واستقرار المحافظة التي ستظل عاصمة سلام لكل أبناء يمن الايمان والحكمه .


فيما أكد راكان النقيب وكيل المحافظة استمرار صمود أبناء إب الوفاء مهما تمادى العدوان في جرائمه.. مؤكدا أن حماية الساحل الغربي مسؤولية كل أبطال ارض العز والشموخ .

من جانبه أكد يحيى القاسمي نائب المشرف العام لانصار الله "الحوثيبن "أن وقوف الجميع صفا واحدا في مواجهة العدوان السعودي الغاشم ورفد جبهة الساحل الغربي مسؤولية الجميع والدفاع عن كل شبر من الوطن واجب مقدس .

وصادر بيان عن المشاركون في الوقفة الحاشدة اكدوا فيه استمرار الصمود في مواجهة العدوان السعودي ورفد الجبهات بالمزيد من الرجال والمال.

وحيا البيان صمود وثبات أبناء تهامة إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية..
واشار البيان إلي أن الساحل الغربي سيكون مقبرة الغزاة والمحتلين.

حضر الوقفة الحاشدة الاخوه الشيخ أحمد محمد اسماعيل النزيلي عضو مجلس النواب و العميد الركن محمد الشامي مدير امن المحافظة وقيادة السلطة المحلية و التنفيذية بمديريتي حبيش والمخادر وعددا من الشخصيات الاجتماعية ...
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)