shopify site analytics
غداً في غزةَ الجمعةُ الأخطرُ والتحدي الأكبرُ - الجوف جمعية إنسان التنموية تدشن مشروع الارز المقدم من جمهورية الصين الدفعة الرابعة‎ - الجوف .. جمعية إنسان التنموية تستقبل مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل. - الجوف اختتام الدورة الرابعة من مشروع الوصول المتكافئ والسريع للدعم الصحي‎ - الجوف اللجنة الفرعية للإغاثة تدشن قاعدة البيانات المركزية للنازحين‎ - الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على 17 سعوديا بسبب مقتل خاشقجي - عباس: الطريق سالك لتحقيق المصالحة - بوتين عن سياسة العقوبات: النار التي تلسع الجميع - تدشين المرحلة الأولى من مشروع التقويم الذاتي بكلية الهندسة .. - "عزيزي علياء رزيدنس" تبلغ المراحل النهائية إضافة جديدة في مدينة دبي الطبية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلنت وكالة "سميرنوف" الروسية للتصميم عن نيتها بيع سيارة "ZIS-110" نادرة، تابعة لمجموعة السيارات التي أشرف الزعيم السوفيتي

الخميس, 12-يوليو-2018
صنعاء نيوز -


أعلنت وكالة "سميرنوف" الروسية للتصميم عن نيتها بيع سيارة "ZIS-110" نادرة، تابعة لمجموعة السيارات التي أشرف الزعيم السوفيتي ستالين على تصميمها.

وأوضحت الوكالة أن هذه التحفة النادرة تعود لمجموعة من 2000 سيارة تم إنتاجها في الاتحاد السوفيتي، في الفترة ما بين 1945 و1961.


وأتت هذه السيارة بهيكل أسود مميز مزين بالكروم، وقمرة فاخرة مع عناصر من الخشب على واجهة القيادة وحروف النوافذ، ومقاعد مريحة مكسوة بأفخم أنواع الأقمشة.


كما زودت المركبة بمحرك يعمل بالبنزين بسعة 6 لترات وعزم 140 حصانا، وعلبة سرعات ميكانيكية بـ 3 مراحل، أما سعرها المبدئي فيبلغ 400 ألف دولار تقريبا.


المصدر: فيستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)