shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلنت وكالة "سميرنوف" الروسية للتصميم عن نيتها بيع سيارة "ZIS-110" نادرة، تابعة لمجموعة السيارات التي أشرف الزعيم السوفيتي

الخميس, 12-يوليو-2018
صنعاء نيوز -


أعلنت وكالة "سميرنوف" الروسية للتصميم عن نيتها بيع سيارة "ZIS-110" نادرة، تابعة لمجموعة السيارات التي أشرف الزعيم السوفيتي ستالين على تصميمها.

وأوضحت الوكالة أن هذه التحفة النادرة تعود لمجموعة من 2000 سيارة تم إنتاجها في الاتحاد السوفيتي، في الفترة ما بين 1945 و1961.


وأتت هذه السيارة بهيكل أسود مميز مزين بالكروم، وقمرة فاخرة مع عناصر من الخشب على واجهة القيادة وحروف النوافذ، ومقاعد مريحة مكسوة بأفخم أنواع الأقمشة.


كما زودت المركبة بمحرك يعمل بالبنزين بسعة 6 لترات وعزم 140 حصانا، وعلبة سرعات ميكانيكية بـ 3 مراحل، أما سعرها المبدئي فيبلغ 400 ألف دولار تقريبا.


المصدر: فيستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)