shopify site analytics
تطبق نظام آلي جديد لانجازمعاملات المتقاعدين بشكل آمن وسريع - نظام التعليم:الهوية التربوية وأزمة بناء أيديولوجيا مستقلة - ميركل تعلق على فكرة إنشاء جيش أوروبي وتتقدم بمبادرة - التحالف الدولي يحدد عدد الدواعش في هجين السورية - الأسد يستقبل مخطوفي السويداء المحررين - مجلس الأمن يفشل في الإجماع على قرار غزة - الفصائل الفلسطينية تعلن العودة إلى التهدئة مع إسرائيل بوساطة مصرية - جامعة صنعاء تتحضر لإطلاق المؤتمر العلمي الأول للتطوير الأكاديمي وضمان الجودة . - "إن إم سي" رويال الطبي يختتم سباق ماراثون المشي لمكافحة مرض السكري - بطولة سعودية للرياضات الإلكترونية والشخصيات الكرتونية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلنت وزارة التجارة الصينية اليوم أن بكين، ستتخذ إجراءاتها الجوابية حال فرض واشنطن رسومها الجمركية على مجموعة جديدة من البضائع

الخميس, 12-يوليو-2018
صنعاء نيوز -


أعلنت وزارة التجارة الصينية اليوم أن بكين، ستتخذ إجراءاتها الجوابية حال فرض واشنطن رسومها الجمركية على مجموعة جديدة من البضائع الصينية المصدرة إلى الولايات المتحدة.

وأضافت الوزارة في بيانها: "ستضطر حكومة الصين للرد الضروري المناسب كما فعلت سابقا لحماية المصالح الأساسية للبلاد والسكان".

وأكدت الوزارة أن "الرسوم الأمريكية الجديدة التي سيفرضها البيت الأبيض على البضائع الصينية، ستعود بالضرر للصين ولكل العالم والولايات المتحدة نفسها".

إقرأ المزيد
المستفيد من الحرب التجارية الصينية الأمريكية المستفيد من الحرب التجارية الصينية الأمريكية
وأضافت: "ندعو المجتمع الدولي لاتخاذ إجراءات مشتركة للدفاع عن قواعد التجارة الحرة وحماية منظومة التجارة المتعددة الأطراف ويجب علينا معا التصدي للهيمنة في مجال التجارة".

وفي وقت سابق، ذكرت الأنباء، أن واشنطن نشرت قائمة جديدة للبضائع المستوردة من الصين بقيمة إجمالية تبلغ 200 مليار دولار، والتي ستفرض عليها رسوما جمركية بنسبة 10% .

وستمس الرسوم الأمريكية الجديدة ألف صنف من الصادرات الصينية وبينها، المواد الغذائية والتبغ والمنتجات الكيميائية والفحم والفولاذ والألمنيوم وإطارات السيارات والأثاث والمنتجات الخشبية.

المصدر: انترفاكس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)