shopify site analytics
الكرملين: العمليات الإسرائيلية في سوريا خرق لسيادة هذا البلد - صدور الفهرس البيبليوغرافي للرواية النسائية المغاربية (1954 - 2015) - اسم مصطفى بدر الدين يفجّر أزمة في لبنان عقب مماته كما في حياته - أرزان ثروات تحقق أرباح مجزية لعملائها من بيع عقارين ضمن المحفظة العقارية USA - ظاهرة الزواج العرفي وأثرها على المجتمع - الريال اليمني يتهاوى مجدد امام العملات الاجنبية بالعاصمة صنعاء " الصرف اليوم " - الفنانة ايمان الشريف تتجه الى الجونة من أجل فيلمها الجديد ولدي - ثورة الأجماع الوطني في ذكراها ال٥٦ - خبير: الرد الروسي على إسرائيل قد يكون قاسيا - هل تعي تل أبيب خطورة المأزق الذي أقحمت نفسها به؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تحدث النجم البرازيلي المعتزل "الظاهرة" رونالدو عما كانت تنتظره الجماهير البرازيلية من مواطنه نيمار، وكشف أيضا سر تمثيل الأخير

الخميس, 12-يوليو-2018
صنعاء نيوز -

تحدث النجم البرازيلي المعتزل "الظاهرة" رونالدو عما كانت تنتظره الجماهير البرازيلية من مواطنه نيمار، وكشف أيضا سر تمثيل الأخير وادعائه الإصابة في بعض مباريات مونديال روسيا.

وقال "الظاهرة" رونالدو: "كنا جميعا ننتظر الكثير من نيمار في بطولة كأس العالم، هو المهاجم ونجم منتخب البرازيل الأول، وانتظرنا منه الكثير.. شيء ما أعاقه، لم أتحدث معه بعد، ولكن كان من الواضح أنه كان مقيدا في الملعب.. لا أعرف ما إذا كان هذا بسبب الإصابة أو أي شيء آخر".

أما فيما يخص سقوط نيمار المتكرر وادعائه الإصابة، فقال رونالدو: "لقد تحدثت معه حول هذا الموضوع، وقال إنه بهذه الطريقة يريد تجنب تلقي المزيد من الضربات على أرضية الملعب".

ودعا رونالدو لعدم الاهتمام بما ينشر في مواقع التواصل الاجتماعي للسخرية من نيمار.

واستحوذت طريقة تمثيل نيمار وادعائه الإصابة في المباريات التي شارك فيها مع منتخب بلاده في مونديال روسيا، على سخرية وتهكم من جانب خبراء وجماهير الكرة العالمية.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب "السيليساو" ودع منافسات بطولة كأس العالم المقامة في روسيا، من الدور ربع النهائي، بعد الخسارة أمام بلجيكا (1-2).

المصدر: sports.ru
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)