shopify site analytics
الكرملين: العمليات الإسرائيلية في سوريا خرق لسيادة هذا البلد - صدور الفهرس البيبليوغرافي للرواية النسائية المغاربية (1954 - 2015) - اسم مصطفى بدر الدين يفجّر أزمة في لبنان عقب مماته كما في حياته - أرزان ثروات تحقق أرباح مجزية لعملائها من بيع عقارين ضمن المحفظة العقارية USA - ظاهرة الزواج العرفي وأثرها على المجتمع - الريال اليمني يتهاوى مجدد امام العملات الاجنبية بالعاصمة صنعاء " الصرف اليوم " - الفنانة ايمان الشريف تتجه الى الجونة من أجل فيلمها الجديد ولدي - ثورة الأجماع الوطني في ذكراها ال٥٦ - خبير: الرد الروسي على إسرائيل قد يكون قاسيا - هل تعي تل أبيب خطورة المأزق الذي أقحمت نفسها به؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

كشفت وسائل إعلام عن تفاصيل جديدة للعملية الأمنية التركية الواسعة التي أفضت أمس إلى القبض على عدنان أوكتار، أحد أكثر الشخصيات

الخميس, 12-يوليو-2018
صنعاء نيوز -


كشفت وسائل إعلام عن تفاصيل جديدة للعملية الأمنية التركية الواسعة التي أفضت أمس إلى القبض على عدنان أوكتار، أحد أكثر الشخصيات إثارة للجدل في البلاد.

وفي هذا الصدد، أوضحت شبكة "BBC" أن الشرطة التركية تمكنت بعد مطاردة استخدمت فيها طائرة مروحية من القبض على أوكتار، الرجل الشهير، غريب الأطوار، وهو صاحب قناة تلفزيونية وناشط بلغ مستوى رفيعا من الشهرة.

ورصدت وسائل إعلام تركية مدى الاهتمام البالغ الذي أثارته الحملة الأمنية التركية الواسعة التي انتهت أمس بالقبض على عدنان أوكتار وعدد كبير من أتباعه، بناء على مذكرة صادرة عن النيابة العامة في اسطنبول، وأشارت إلى السيل الكبير من التعليقات الذي حظيت به هذه القضية في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح موقع "ترك برس" أن فرق الأمن التركية داهمت 120 موقعا في إطار هذه العملية الأمنية التي شملت ولايات اسطنبول وأنقرة وموغلا وأنطاليا، حيث نجح رجال الأمن في توقيف أوكتار وعشرات من أتباعه فجر يوم أمس.


ونقل الموقع الإخباري التركي عن مصادر أمنية أن الفرق الأمنية "ألقت القبض على أوكتار أثناء محاولته الهرب من منزله في اسطنبول، وضبطت لديه كمية من الأسلحة والدروع الفولاذية".

وكان أوكتار الذي يصف نفسه بأنه "مفكر إسلامي عصري"، قد أثار جدلا واسعا بظهوره المتكرر في برامجه التلفزيونية التي تعج مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع منها، "محاطا براقصات ونساء يرتدين ملابس فاضحة وأمامهن زجاجات خمر".

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)