shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ذكر مسؤول تربوي روماني أمس الثلاثاء أن حافظ الأسد الابن نجل الرئيس السوري بشار الأسد، قد التحق بصفوف المشاركين في مسابقة رياضيات دولية

الخميس, 12-يوليو-2018
صنعاء نيوز -


ذكر مسؤول تربوي روماني أمس الثلاثاء أن حافظ الأسد الابن نجل الرئيس السوري بشار الأسد، قد التحق بصفوف المشاركين في مسابقة رياضيات دولية تستضيفها رومانيا.

ويشارك الأسد الابن ذو الـ16 عاما 615 طالبا آخرين من جميع أنحاء العالم في المسابقة الدولية للرياضيات التي انطلقت في الـ3 من الشهر الجاري وتستمر حتى الـ14 منه في مدينة كلوج نابوكا وسط رومانيا.

وقال فالانتان كويبوس مفتش كلوج نابوكا التربوي لـ"فرانس برس" بهذا الصدد: "يريد الأسد التعامل معه كطالب عادي، وهو يتبع من جهته سلوك الطالب العادي، حيث يلتزم الفندق إلى جانب أقرانه من المتسابقين من 18 دولة".


وأضاف المسؤول الروماني: "لم يطلب أي شيء استثنائي، لا شروط خاصة ولا شقة منفصلة، بل يقيم في غرفة هو وأحد زملائه"، فيما تحدثت وسائل إعلام رومانية عن وجود تدابير أمنية معززة ترافق وجود نجل الرئيس السوري.


جدير بالذكر أن الأسد الابن، كان قد احتّل في نسخة العام الماضي من المسابقة التي أجريت في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، المرتبة 528 من أصل 615، لكنه يطمح في نسخة هذا العام من المسابقة إلى تحقيق نتيجة أفضل.

وأكد لوسائل إعلام رومانية عشية المسابقة، أن الرياضيات "ولع طفولته" وأنه يأمل في تحقيق "نتيجة جيدة" هذا العام.

المصدر: أ ف ب
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)