shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ذكر مسؤول تربوي روماني أمس الثلاثاء أن حافظ الأسد الابن نجل الرئيس السوري بشار الأسد، قد التحق بصفوف المشاركين في مسابقة رياضيات دولية

الخميس, 12-يوليو-2018
صنعاء نيوز -


ذكر مسؤول تربوي روماني أمس الثلاثاء أن حافظ الأسد الابن نجل الرئيس السوري بشار الأسد، قد التحق بصفوف المشاركين في مسابقة رياضيات دولية تستضيفها رومانيا.

ويشارك الأسد الابن ذو الـ16 عاما 615 طالبا آخرين من جميع أنحاء العالم في المسابقة الدولية للرياضيات التي انطلقت في الـ3 من الشهر الجاري وتستمر حتى الـ14 منه في مدينة كلوج نابوكا وسط رومانيا.

وقال فالانتان كويبوس مفتش كلوج نابوكا التربوي لـ"فرانس برس" بهذا الصدد: "يريد الأسد التعامل معه كطالب عادي، وهو يتبع من جهته سلوك الطالب العادي، حيث يلتزم الفندق إلى جانب أقرانه من المتسابقين من 18 دولة".


وأضاف المسؤول الروماني: "لم يطلب أي شيء استثنائي، لا شروط خاصة ولا شقة منفصلة، بل يقيم في غرفة هو وأحد زملائه"، فيما تحدثت وسائل إعلام رومانية عن وجود تدابير أمنية معززة ترافق وجود نجل الرئيس السوري.


جدير بالذكر أن الأسد الابن، كان قد احتّل في نسخة العام الماضي من المسابقة التي أجريت في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، المرتبة 528 من أصل 615، لكنه يطمح في نسخة هذا العام من المسابقة إلى تحقيق نتيجة أفضل.

وأكد لوسائل إعلام رومانية عشية المسابقة، أن الرياضيات "ولع طفولته" وأنه يأمل في تحقيق "نتيجة جيدة" هذا العام.

المصدر: أ ف ب
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)