shopify site analytics
الادوار السياسية للفن - حزني عليك يايمن.... - شعب واحد بدولتين.. - النكبة الوجه الحقيقي للاحتلال الاسرائيلي - تركيا: واشنطن لم تنذرنا رسميا بوجوب تخلينا عن "إس-400" - الحوثيون: 52 ألف قتيل وجريح حصيلة غارات التحالف العربي على اليمن - إسرائيل تتراجع عن قرار توسيع مساحة الصيد في غزة عقابا على البالونات - خامنئي: لم أكن مقتنعا بالاتفاق النووي وزوال أمريكا وإسرائيل محتوم - المجلس العسكري يحرر نشاط النقابات الموالية للبشير والمعارضة تحتج - اليمن لايستحق منا كل هذا ..! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقد محافظ إب السلام  اللواء  عبدالواحد صلاح صباح اليوم سير امتحانات الشهادة الثانوية بمديريتي الظهار والمشنة بمركز عاصمة المحافظة .

الخميس, 12-يوليو-2018
صنعاء نيوز/ إب/حميد الطاهري -


تفقد محافظ إب السلام اللواء عبدالواحد صلاح صباح اليوم سير امتحانات الشهادة الثانوية بمديريتي الظهار والمشنة بمركز عاصمة المحافظة .


و اطلع اللواء صلاح ومعه محمد درهم الغزالي مدير مكتب التربية على سير عمل الامتحانات في كلآ من مجمع السعيد للبنات بمديرية الظهار ومدرسة خالد بن الوليد للبنين بمديرية المشنة .

وحث المحافظ صلاح القائمين على العملية الإمتحانية على مضاعفة الجهود لإنجاح الامتحانات وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات..
متمنيا للطلاب والطالبات النجاح والتفوق وتحقيق المراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية .
وثمن المحافظ جهود اللجنة الفرعية للامتحانات والقيادات التربوية والمعلمين والمعلمات على اداء واجبهم في ميادين العلم
في ظل الوضع الراهن التي تمر به الوطن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)