shopify site analytics
موسكو: لدينا معلومات حول نقل مكونات للسلاح الكيميائي إلى إدلب من دول أوروبية - مسؤول: عباس يعتزم إعلان فلسطين دولة تحت الاحتلال - كم كتيبة "إس-300" سترسل إلى سوريا؟ - قتيل من الجيش اللبناني و7 جرحى في اشتباكات مع مطلوبين على الحدود مع سوريا - البنك الدولي: غزة دخلت مرحلة الانهيار الاقتصادي - الفانتازيا في مجموعة "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشعلان - أشد صور الاعتداء على السلامة البدنية للمرأة - أهمية ’المستثمر الاستراتيجي‘ مقارنة بـ ’المستثمر العادي‘ - منظمة الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لـ26 مزارعا من مربى الأبقار والمواشى بالحديدة - فن الزمن الجميل!!؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقد محافظ إب السلام  اللواء  عبدالواحد صلاح صباح اليوم سير امتحانات الشهادة الثانوية بمديريتي الظهار والمشنة بمركز عاصمة المحافظة .

الخميس, 12-يوليو-2018
صنعاء نيوز/ إب/حميد الطاهري -


تفقد محافظ إب السلام اللواء عبدالواحد صلاح صباح اليوم سير امتحانات الشهادة الثانوية بمديريتي الظهار والمشنة بمركز عاصمة المحافظة .


و اطلع اللواء صلاح ومعه محمد درهم الغزالي مدير مكتب التربية على سير عمل الامتحانات في كلآ من مجمع السعيد للبنات بمديرية الظهار ومدرسة خالد بن الوليد للبنين بمديرية المشنة .

وحث المحافظ صلاح القائمين على العملية الإمتحانية على مضاعفة الجهود لإنجاح الامتحانات وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات..
متمنيا للطلاب والطالبات النجاح والتفوق وتحقيق المراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية .
وثمن المحافظ جهود اللجنة الفرعية للامتحانات والقيادات التربوية والمعلمين والمعلمات على اداء واجبهم في ميادين العلم
في ظل الوضع الراهن التي تمر به الوطن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)