shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلن نجم المنتخب البلجيكي إيدين هازارد عن غضبه الشديد لأسلوب لعب المنتخب الفرنسي خلال مباراة الفريقين

الخميس, 12-يوليو-2018
صنعاء نيوز -

أعلن نجم المنتخب البلجيكي إيدين هازارد عن غضبه الشديد لأسلوب لعب المنتخب الفرنسي خلال مباراة الفريقين بالمربع الذهبي لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال هازارد، في تصريح لصحيفة هيت نيوزبلاد البلجيكية: "أفضل الخسارة مع بلجيكا، على الفوز مع هذا الفريق الفرنسي".

ودافع المنتخب الفرنسي بشدة، وحاول مباغتة منافسه عن طريق الهجمات المرتدة السريعة، فيما فشل المنتخب البلجيكي في التغلب على دفاع الديوك.

وكان تيبو كورتوا حارس بلجيكا، قد انتقد أسلوب لعب الديوك بقوله: "المنتخب الفرنسي لعب كرة قدم مضادة... لم أر المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو بعيدا جدا عن مرمى فريقه".

وتعرض هازارد للعرقلة، بجوار منطقة الجزاء مباشرة لكن الحكم أندريس كونيا الذي أدار اللقاء، لم يحتسب الخطأ مما أثار حفيظة وغضب لاعبي المنتخب البلجيكي قبل نهاية المباراة بقليل.

وتغلب المنتخب الفرنسي على نظيره البلجيكي بهدف دون رد أمس الثلاثاء، على استاد كريستوفسكي في مدينة سان بطرسبورغ الروسية، في الدور قبل النهائي للمونديال.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، ثم سجل المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي هدف التقدم للمنتخب الفرنسي في (د.51) بضربة رأس قابل بها الكرة التي لعبها زميله أنطوان جريزمان من الركلة الركنية.

المصدر: DPA
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)