shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بمراحلها السنية الاربع 
بطولة الفئات العمرية لاندية امانة العاصمة تنطلق مطلع اغسطس المقبل

الجمعة, 13-يوليو-2018
صنعاء نيوز/ عاصم النهمي : -

بمراحلها السنية الاربع
بطولة الفئات العمرية لاندية امانة العاصمة تنطلق مطلع اغسطس المقبل
تنطلق مطلع شهر اغسطس المقبل بطولة ندية امانة العاصمة لكرة القدم للفئات العمرية ( شباب - ناشئين - اشبال - براعم ) ، والتي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم - فرع امانة العاصمة على مدى شهرين برعاية من وزارة الشباب والرياصة .
وتشارك في البطولة بمختلف فئاتها العمرية اندية ( اهلي صنعاء ، وحدة صنعاء - شعب صنعاء - 22 مايو - اليرموك - العروبة - الشرطة - ازال )، وتقام منافساتها بشكل اسبوعي على الملاعب المعشبة لاندية ( الوحدة والاهلي والشعب ومايو )
وكان الاجتماع الفني للبطولة الذي عقد الخميس بحضور مدير عام النشاط الرياضي بوزارة الشباب عصام دريبان ورئيس فرع الاتحاد بالامانة راجح القدمي ومندوبي الاندية قد ناقش كافة الاجراءات والترتيبات اللازمة لانطلاق البطولة واقر انطلاقها في الثاني من شهر اغسطس المقبل .
واكد رئيس فرع اتحاد كرة القدم بامانة العاصمة راجح القدمي ان اقامة بطولة الفئات العمرية بمراحلها الاربع جاء بعد جهود جبارة بذلها الفرع بدأت بتسجيل اللاعبين وفحصهم ومرت بتفاصيل فنية وتنظيمية كبيره وانتهت باقرار انطلاق البطولة التي وصفها بالاعجاز في ظل الظروف التي تعيشها بلادنا.
واشاد القدمي بتبني وزارة الشباب والرياضة لهذه البطولة ورعايتها فضلا عن دعمها لمختلف انشطة الفرع من دورات تدريبية وبطولات اخرى .
واشار القدمي الى ان هذه البطولة تاتي استكمالا لروزنامة انشطة الفرع حيث سبقتها دورتين تدريبيتن للحكام الاولى كانت للمستجدين والثانية ترفيعية .
ونوه القدمي باهمية اقامة هذه البطولة حيث ستساهم في اكتشاف وبروز مواهب كروية جديدة ستشكل اضافة مميزة للمنتخبات الوطنية في المستقبل .
وطالب الاندية وخاصة مشرفي الفئات العمرية والمدربين بالتعاون مع الفرع من اجل انجاح البطولة مؤكدا بالوقت ذاته بان القائمين على البطولة لن يدخروا جهدا من اجل تسهيل مهمة كل المدربين في البطولة .
وشكر القدمي في ختام حديثه جميع من تعاون مع فرع الامانة في تنظيم واقامة هذه البطولة سيما الاندية التي ستستضيف المباريات في ملاعبها .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)