shopify site analytics
خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها - نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن ارتياح بلاده لمساهمة كأس العالم 2018 لكرة القدم في تدمير خرافات وصور نمطية

الأحد, 15-يوليو-2018
صنعاء نيوز -


أعرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن ارتياح بلاده لمساهمة كأس العالم 2018 لكرة القدم في تدمير خرافات وصور نمطية سلبية عن روسيا منتشرة في الخارج.


وفي كلمة ألقاها في افتتاح حفل موسيقي كبير أقيم، مساء اليوم السبت، في مسرح البولشوي وسط موسكو، قال بوتين: "من بواعث سرورنا أن ضيوفنا رأوا كل شيء بأم أعينهم وانهارت خرافات وأفكار مسبقة".


وأكد الرئيس الروسي انفتاح مواطني بلاده على التواصل والصداقة والتعاون وإنجاز مشاريع مشتركة مفيدة، مضيفا: "لبطولات الفيفا، شأنها شأن غيرها من المباريات الرياضية، قدرة فريدة في توحيد الناس، والكشف الكامل عن قدرات ما يسمى بالدبلوماسية الشعبية التي كانت تخدم، على مدار العصور، لتعزيز السلام والازدهار على كوكبنا التي هي بيتنا المشترك المتنوع والرائع".

وأكد بوتين أن روسيا أدت مهامها المتعلقة بتنظيم كأس العالم 2018 بكامل المسؤولية والجدية، معربا عن ارتياح موسكو لنجاح هذا الحدث الرياضي الكبير.

وذكر أن الرياضيين والإعلاميين والمشجعين أشادوا بالجهود التي بذلتها روسيا لإنجاح المونديال.

وشكر بوتين رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، على الثقة التي قدمها الاتحاد لروسيا لدى اختيارها دولة مضيفة لمونديال 2018.

من جهته، أعرب إنفانتينو، في كلمته، عن امتنانه للاعبين والمدربين والحكام والمشجعين والشعب الروسي الذي يعود له الفضل في أن أصبح مونديال 2018 هو الأمثل في التاريخ، بحسب قوله.

وسيختتم كأس العالم لكرة القدم، يوم الأحد، بالمباراة بين فريقي فرنسا وكرواتيا التي ستقام على ملعب لوجنيكي بموسكو.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)