shopify site analytics
ما بين عطر الارض و طائر سومر قصة كفاح - الأستاذ المحقّق: ياشيخ الإسلام، رؤيا الله أما التأويل أوالتجسيم - عبد المهدي وتحديات ما بعد التكليف - من العاصمة صنعاء مجلس النواب يخاطب مجلس الأمن لرفع العقوبات عن السفير أحمد علي - اســتــرزاق الــجــمــعــيــات تــحــت غــطــاء الــوطــنيــة - القاضي الفهيدي: هناك جهات تحد من استقلالية القضاء اليمني - رجال أمن محافظة ذمار يلقوا القبض على المتهم "الخضر" على خليفة أختلاسات مالية - أول الغيث قطرة وآخر الحكومة سطرة - مصدر دبلوماسي يكشف عن وثيقة سرية تؤكد وقوف قطر - للوسطاء المحليين في المقاطرة: اختتام تدريب خاص بتيسير وتصميم الحوارات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن الداعية الإسلامي معز مسعود، امس الأربعاء، زواجه من الفنانة المصرية، شيري عادل، بطريقة مفاجئة

الأحد, 15-يوليو-2018
صنعاء نيوز -


القاهرة ـ متابعات: أعلن الداعية الإسلامي معز مسعود، امس الأربعاء، زواجه من الفنانة المصرية، شيري عادل، بطريقة مفاجئة عبر بيان جاء فيه أن الزواج تم منذ عدة شهور، عقب انفصاله عن زوجته السابقة.
وأثار إعلان زواج الداعية الإسلامي والفنانة المصرية حالة من الجدل، حيث كان مسعود متزوجا من المرشدة السياحية بسنت، وانفصلا منذ نحو 3 أشهر بعد زواج استمر نحو 6 أشهر.
وذكر البيان أن معز مسعود يفكر في تقديم جزء جديد من مسلسل “السهام المارقة” يواجه من خلاله المزيد من الأفكار المتطرفة، ويستند إلى وقائع تحاكي العديد من الجرائم الإرهابية التي ارتكبت باسم الدين.
وشارك معز مسعود في إنتاج فيلم “اشتباك” المصري الذي يتحدث عن ثورة 30 يونيو، وأصر على حضور العرض الخاص للفيلم، ضمن فعاليات مهرجان “كان”، للتأكيد على أن الدين الإسلامي لا يرفض الفن.
ومسعود من مواليد 27 فبراير 1978، واعتبرته مجلة الإيكونوميست أحد أكثر 5 دعاة مؤثرين في العالم الإسلامي.
وتخرج مسعود في الجامعة الأمريكية في القاهرة عام 2000، ودرس العلوم الشرعية الإسلامية فور تخرجه ولمدة أكثر من عشرة أعوام، ويلقي دروسه حول العالم بالإنجليزية إلى جانب العربية.
أما الفنانة شيري عادل، فقد ولدت في 19 أبريل 1988 في القاهرة، وبدأت مشوارها في الفن كطفلة تظهر في الإعلانات، وشاركت في عدة أفلام بارزة.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)