shopify site analytics
المصالحة الوطنية هي الحاسمه للصراعات السياسية والحروب .... - الصين: تقرير البنتاغون تكهنات مضللة - أردوغان: الضغوط لن تجبرنا على تغيير نهجنا - ألمانيا تحقق في قضية الإيزيدية الناجية من خاطفها الداعشي - اليابان تكشف وثائق جديدة عن العميل السوفيتي الأسطوري ريتشارد زورغي - عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار! - معآ أنا وأنت وكل يمني ويمنية - حفل أوركسترا طارق الجندي وأرواح مدينة عمان - طنين الذباب وحلم الرئاسة - شعب صنعاء ينتزع صدارة دوري ناشئين امانة العاصمة بفوز صعب على الوحدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن الداعية الإسلامي معز مسعود، امس الأربعاء، زواجه من الفنانة المصرية، شيري عادل، بطريقة مفاجئة

الأحد, 15-يوليو-2018
صنعاء نيوز -


القاهرة ـ متابعات: أعلن الداعية الإسلامي معز مسعود، امس الأربعاء، زواجه من الفنانة المصرية، شيري عادل، بطريقة مفاجئة عبر بيان جاء فيه أن الزواج تم منذ عدة شهور، عقب انفصاله عن زوجته السابقة.
وأثار إعلان زواج الداعية الإسلامي والفنانة المصرية حالة من الجدل، حيث كان مسعود متزوجا من المرشدة السياحية بسنت، وانفصلا منذ نحو 3 أشهر بعد زواج استمر نحو 6 أشهر.
وذكر البيان أن معز مسعود يفكر في تقديم جزء جديد من مسلسل “السهام المارقة” يواجه من خلاله المزيد من الأفكار المتطرفة، ويستند إلى وقائع تحاكي العديد من الجرائم الإرهابية التي ارتكبت باسم الدين.
وشارك معز مسعود في إنتاج فيلم “اشتباك” المصري الذي يتحدث عن ثورة 30 يونيو، وأصر على حضور العرض الخاص للفيلم، ضمن فعاليات مهرجان “كان”، للتأكيد على أن الدين الإسلامي لا يرفض الفن.
ومسعود من مواليد 27 فبراير 1978، واعتبرته مجلة الإيكونوميست أحد أكثر 5 دعاة مؤثرين في العالم الإسلامي.
وتخرج مسعود في الجامعة الأمريكية في القاهرة عام 2000، ودرس العلوم الشرعية الإسلامية فور تخرجه ولمدة أكثر من عشرة أعوام، ويلقي دروسه حول العالم بالإنجليزية إلى جانب العربية.
أما الفنانة شيري عادل، فقد ولدت في 19 أبريل 1988 في القاهرة، وبدأت مشوارها في الفن كطفلة تظهر في الإعلانات، وشاركت في عدة أفلام بارزة.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)