shopify site analytics
أبناء منطقة رحابه بمديرية القفر يطالبون الجهات المسؤوله بعدم السماح بحفر آبار مياه.. - الخط الزمني الذي قسى على الشعب الواحد - لاول مرة ننشرخطاب الزعيم والقائد معمر القذافي في ذكرى معركة قارة محروقة - بالتعاون مع صندوق النظافة جامعة الاتحاد للعلوم تدشن حملة النظافة بمديرية الوحدة - عاجل وهام: اللواء الركن محمد القوسي يعلن موقفه من مشاورات السويد ويوجه هذه الدعوة - عاجل: إعتقال العقيد عرفات شرف مساعد مدير أمن محافظة إب من قبل رجال الأمن السياسي - وزير الصناعة يؤكد أهمية إنجاح الحملة الميدانية للرقابة على الاسواق وضبط الاسعار - مشاركة 220 منظمة و50 مبادرة بأمانة العاصمة بحملة النظافة - متلازمة المجتمع اليمني ومعبر المستقبل... - لقاء موسع بإب يناقش دورمكتبي الأوقاف والتربية والتعليم في تشكيل لجان الحشد والتعبئة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن الداعية الإسلامي معز مسعود، امس الأربعاء، زواجه من الفنانة المصرية، شيري عادل، بطريقة مفاجئة

الأحد, 15-يوليو-2018
صنعاء نيوز -


القاهرة ـ متابعات: أعلن الداعية الإسلامي معز مسعود، امس الأربعاء، زواجه من الفنانة المصرية، شيري عادل، بطريقة مفاجئة عبر بيان جاء فيه أن الزواج تم منذ عدة شهور، عقب انفصاله عن زوجته السابقة.
وأثار إعلان زواج الداعية الإسلامي والفنانة المصرية حالة من الجدل، حيث كان مسعود متزوجا من المرشدة السياحية بسنت، وانفصلا منذ نحو 3 أشهر بعد زواج استمر نحو 6 أشهر.
وذكر البيان أن معز مسعود يفكر في تقديم جزء جديد من مسلسل “السهام المارقة” يواجه من خلاله المزيد من الأفكار المتطرفة، ويستند إلى وقائع تحاكي العديد من الجرائم الإرهابية التي ارتكبت باسم الدين.
وشارك معز مسعود في إنتاج فيلم “اشتباك” المصري الذي يتحدث عن ثورة 30 يونيو، وأصر على حضور العرض الخاص للفيلم، ضمن فعاليات مهرجان “كان”، للتأكيد على أن الدين الإسلامي لا يرفض الفن.
ومسعود من مواليد 27 فبراير 1978، واعتبرته مجلة الإيكونوميست أحد أكثر 5 دعاة مؤثرين في العالم الإسلامي.
وتخرج مسعود في الجامعة الأمريكية في القاهرة عام 2000، ودرس العلوم الشرعية الإسلامية فور تخرجه ولمدة أكثر من عشرة أعوام، ويلقي دروسه حول العالم بالإنجليزية إلى جانب العربية.
أما الفنانة شيري عادل، فقد ولدت في 19 أبريل 1988 في القاهرة، وبدأت مشوارها في الفن كطفلة تظهر في الإعلانات، وشاركت في عدة أفلام بارزة.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)