shopify site analytics
خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها - نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وقال بوتين في مقابلة مع قناة "Fox News" الأمريكية ردا على سؤال حول تعليقه بشأن ما يشاع عن قصف القوات الروسية لحلب والغوطة

الثلاثاء, 17-يوليو-2018
صنعاء نيوز -

بوتين: الإرهابيون هم الذين يتحملون مسؤولية مقتل المدنيين في سوريا

حمل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الجماعات الإرهابية مسؤولية مقتل المدنيين في سوريا.

وقال بوتين في مقابلة مع قناة "Fox News" الأمريكية ردا على سؤال حول تعليقه بشأن ما يشاع عن قصف القوات الروسية لحلب والغوطة ووقوع ضحايا بين المدنيين، قال: "تعرفون أنه عندما تستمر الحرب يعتبر وقوع ضحايا أمرا لا يمكن استبعاده. وسيكون هنا دائما سؤال حول من المسؤول عن ذلك؟. أعتقد أن الجماعات الإرهابية التي تقوم بزعزعة الاستقرار في البلد، وخاصة تنظيم الدولة الإسلامية وجبهة النصرة وغيرهما من المنظمات الإرهابية، مسؤولة عن ذلك".

وتابع: تعرفون أنه من الضروري بحث وتقدير كل شيء. ويمكننا هنا التحدث عن حلب، لكن يجب علينا أيضا التحدث عن الرقة. لا يجب اجتزاء شيء واحد من صورة شاملة ونسيان شيء آخر، أليس كذلك؟ أنت مخطئ للغاية، ويؤسفني أنك لا تعرف ما الذي يحدث في سوريا. فقد قتل عدد كبير جدا من المدنيين في (مدينة) الرقة، وتم محوها من سطح الأرض. وهي تشابه الآن مدينة ستالينغراد (السوفيتية) في أعوام الحرب الوطنية الثانية (الحرب العالمية الثانية). ليس هناك شيء جيد في ذلك. لكنني أكرر أن مسؤولية ذلك يتحملها أولئك الذين اعتبروا المدنيين، لأسباب ذات طبيعة إرهابية، رهائن لهم".

وأضاف: "كان الطيران الأمريكي يقصف مدينة الرقة، وقصفها كان شديدا، وناقشنا اليوم (مع ترامب) العملية الإنسانية. وأعتقد أننا سنحقق تقدما في هذه المنطقة".

وعبر الرئيس بوتين أخيرا عن أمله بتحقيق تقدم في التعاون مع واشنطن بشأن التسوية السورية.

إنترفاكس

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)