shopify site analytics
جراح العظام العالمي هيرفيه وانزار ينضم إلى مركز للطب الرياضي في دبي - كيفية مواجهة البلطجة في الأسواق والأماكن العامة الباعة الجائلين - أبناء إب الوفاء يعلنون التضامن الكامل مع العقيد عرفات شرف الطاهري.. - أبناء منطقة رحابه بمديرية القفر يطالبون الجهات المسؤوله بعدم السماح بحفر آبار مياه.. - الخط الزمني الذي قسى على الشعب الواحد - لاول مرة ننشرخطاب الزعيم والقائد معمر القذافي في ذكرى معركة قارة محروقة - بالتعاون مع صندوق النظافة جامعة الاتحاد للعلوم تدشن حملة النظافة بمديرية الوحدة - عاجل وهام: اللواء الركن محمد القوسي يعلن موقفه من مشاورات السويد ويوجه هذه الدعوة - عاجل: إعتقال العقيد عرفات شرف مساعد مدير أمن محافظة إب من قبل رجال الأمن السياسي - وزير الصناعة يؤكد أهمية إنجاح الحملة الميدانية للرقابة على الاسواق وضبط الاسعار -
ابحث عن:



الثلاثاء, 17-يوليو-2018
صنعاء نيوز - 
بعث رئيس حملة (شكرا مصر أم الدنيا) الإعلامي "فراس اليافعي"  ورئيس حملة (شكرا مملكة الحزم) و (شكرا إمارات الخير) صنعاء نيوز -
حملة "شكراً مصر أم الدنيا" تشكر القيادة السياسية المصرية على مواقفهم المشرفة تجاه أشقائهم اليمنيين



عدن/ خاص

بعث رئيس حملة (شكرا مصر أم الدنيا) الإعلامي "فراس اليافعي" ورئيس حملة (شكرا مملكة الحزم) و (شكرا إمارات الخير) ورئيس مؤسسة الحقيقة للإعلام برقية شكر وعرفان للقيادة السياسية لجمهورية مصر الشقيقة ممثلة بفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي للمواقف المشرفة التي تقوم بها مصر تجاه أشقائهم اليمنيين.

مضيفا : أن مصر فتحت أبوابها لكل اليمنيين برحابة عربية أصيلة ويعامل اليمنيين معاملة المصريين ويعيشون في بلدهم الثاني مصر بكل حرية واحترام ومعاملة طيبة تعزيز للعلاقات التاريخية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين وامتداد للمواقف المشرفة لجمهورية مصر مع اليمن على مر العقود .

وعبر رئيس حملة (شكرا مصر أم الدنيا) الإعلامي "فراس اليافعي" ورئيس حملة (شكرا مملكة الحزم) و (شكرا إمارات الخير) ورئيس مؤسسة الحقيقة للإعلام عن تقدير أبناء اليمن لمواقف مصر الداعمة لوطنهم ووقوفها إلى جانب الشرعية فيه.

مشيدًا بما تبذله مصر من جهد في إطار عضويتها لمجلس الأمن للدفاع عن مصالح اليمن وشعبه و أهمية الدور المصري في دعم أمن واستقرار المنطقة.

موضحا : أن القرار الأخير على تجديد قرار معاملة الطلاب اليمنيين نفس معاملة الطلاب المصريين للعام الدراسي 2018-2019كما سبق من العام الدراسي 2012-2013 ,يأتي ليجسد عمق العلاقة بين البلدين والشعبين الشقيقين وحرص القيادة السياسية في مصر على رفع المعاناة على أشقائهم اليمنيين والمقيمين حاليا في مصر نتيجة انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من إيران ودول أخرى داعمة للإرهاب .

واختتم الإعلامي (فراس اليافعي ) برقية الشكر والعرفان أن الشعب اليمني يقدر بصورة كبيرة دور مصر و السعودية والإمارات لانتشال اليمن من براثن الفئة الباغية.

وسبق أن قامت حملة «شكراً مصر أم الدنيا » «شكراً مملكة الحزم» و«شكراً إمارات الخير» بنصب عشرات اللوحات في عدن عاصمة اليمن المؤقتة، لشكر دول التحالف العربي عامة وعلى وجه الخصوص المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات.

كما أقامت فعاليات جماهيرية حاشدة في عدن وبريطانيا وأميركا والصين لتقديم الشكر والعرفان لدول التحالف عامة والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة. وكرمت الحملة الشعبية سفراء دول التحالف العربي إلى جانب عدد من الشخصيات السياسية والثقافية والإعلامية في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية .

تعد الحملة الشعبية لشكر جمهورية مصر العربية و المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة حملة يمنية عربية عالمية عقب توسع أنشطتها في دول القارة الأوروبية. وأطلقت حملة «شكراً مملكة الحزم» و«شكراً إمارات الخير» موقعها الإلكتروني على الرابط: Thanks-ksa-uae.info.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)