shopify site analytics
السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال قسم الحرف والصناعات ببلدية النصيرات : " ينبغي توافر الشروط الصحية والسلامة المهنية للحرف والمهن بالمخيم"،

الثلاثاء, 17-يوليو-2018
صنعاء نيوز -
رام الله – رامي فرج الله – قال قسم الحرف والصناعات ببلدية النصيرات : " ينبغي توافر الشروط الصحية والسلامة المهنية للحرف والمهن بالمخيم"، مبيناً أن ذلك يحفظ حقوق صاحب الحرفة أو المهنة من المخاطر والكوارث، والحفاظ على سلامته.
جاء ذلك خلال جولة تفقدية للجنة الوطنية للصحة والسلامة المهنية على أصحاب محلات الشاورما، والمخابز، ومحلات بيع الحلويات والمرطبات بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة، وضمت اللجنة بلدية النصيرات، الدفاع المدني، وزارة الاقتصاد الوطني، وزارة العمل ، الاتحاد العام للعمال.
وأوضح القسم أن الجولات التفقدية للجنة الوطنية للصحة والسلامة المهنية تأتي في إطار حرص البلدية على صحة وسلامة الحرفة التي تقع ضمن نفوذ المخيم، وضمان حماية صاحب الحرفة من أي كوارث قد تطرأ، مؤكداً استمرارها حتى تؤتي أكلها، مشدداً على أن المخيم سيكون خالياً من الحياة العبثية لأصحاب الحرف والمهن.
ودعا القسم أصحاب الحرف إلى الالتزام بشروط الصحة والسلامة المهنية التي يجب توافرها في كل حرفة، منوهاً إلى أنه في حال عدم الالتزام سيتم اتخاذ إجراءات رادعة بحق من يخالف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)