shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت السلطات المحلية في محافظة أربيل بإقليم كردستان العراق، أن المدفعية الإيرانية قصفت مناطق حدودية للمحافظة،

الأربعاء, 18-يوليو-2018
صنعاء نيوز -


أعلنت السلطات المحلية في محافظة أربيل بإقليم كردستان العراق، أن المدفعية الإيرانية قصفت مناطق حدودية للمحافظة، مما أدى إلى نزوح سكان ثلاث قرى واندلاع حرائق كبيرة.

ونقل موقع قناة "السومرية" العراقية عن مدير ناحية سيدكان بمحافظة أربيل، إحسان جلبي قوله، إن "المدفعية الإيرانية قصفت اليوم مناطق حدودية تابعة لناحية سيدكان". وأضاف المسؤول أن "شدة القصف أثارت الفزع بين سكان تلك المناطق".

وأضاف جلبي أن "الهجوم المدفعي تسبب في نزوح سكان قرى برهول وبريزة وكتينة التابعة لناحية سيدكان"، مشيرا إلى "حرق مساحات كبيرة من البساتين والمراعي جراء القصف".

وجدير بالذكر، أنه ينتشر في المناطق الحدودية بين كردستان العراق وإيران مقاتلو الأحزاب الكردية الإيرانية المناهضة لطهران وحزب "بزاك"، الجناح الإيراني لـ‍ "‍‍حزب العمال الكردستاني". وتستهدف القوات الإيرانية هؤلاء المقاتلين بين حين وآخر داخل أراضي إقليم كردستان العراق.

المصدر: السومرية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)