shopify site analytics
المؤتمر السنوي للحشد يؤيد ضرب الكيان الغاصب وتنفيذ دعم ومساندة الشعب الفلسطيني - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من قيادات الدولة يتفقدون أحوال المرابطين في الجبهات - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من القيادات يزورون ضريح الشهيد حسين بدر الدين الحوثي - في إنجاز غير مسبوق.. محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك - مهيب الشراحي احتفل بزفافه الميمون امس بصنعاء - بايدن: إيران تريد تدمير إسرائيل ولن نسمح بمحو الدولة اليهودية.. سندخل الحرب - الحرب في غزة لن تتوقف في فلسطين المحتلة - تيك توك تطلق تطبيقاً جديداً ينافس إنستغرام - هطول أمطار رعدية واضطراب البحر خلال الساعات القادمة. - وفاء رواح" فنانة تشكيلية تحكي مواضيع صادقة من خلال لوحاتها .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/ حميدالطاهري

الخميس, 19-يوليو-2018
صنعاء نيوز/ إب/ حميدالطاهري -
أكد أبناء محافظة إب السلام رفضهم القاطع لدعوة أدوات العدوان السعودي الأمريكي الى فتح جبهة قتال بمحافظتهم ووقوفهم صفا واحدا موحد بوجه كل المحاولات البائسة للزج بها في إتون الصراع والإقتتال الداخلي .

وخلال اللقاء الموسع الذي عقد اليوم بمحافظة برئاسة اللواء عبدالواحد صلاح محافظ المحافظة وضم الاخوه المشرف العام لأنصار الله بالمحافظة صالح حاجب ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام عقيل فاضل ورئيس محكمة الاستئناف القاضي عبدالعزيز الصوفي ورئيس جامعة إب الدكتور طارق المنصوب ووكلاء المحافظة وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشوري والقيادات العسكرية والأمنية وأعضاء لجنة الحشد والتعبئة العسكرية والقبلية وأعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي وجمع كبير من العلماء والأكاديميين والمشائخ والأعيان والشخصيات الإجتماعية ورجال المال والأعمال بالمحافظة ..
جدد أبناء إب الوفاء تأكيدهم على الإستمرار في جهود التعبئة العامة والتجنيد الرسمي والتحشيد المؤسسي عبر وزارة الدفاع للذود عن حياض الوطن والحفاظ على سلمية المحافظة وإفشال كل المخططات التآمرية لدول العدوان وأدواتهم الإرتزاقية .

وصادر بيان عن اللقاء الموسع الذي حمل شعار " دفاعا عن سلمية إب وتأكيدا على مواقفها الوطنية الثابتة ورفضا لدعوة أدوات العدوان " .. شدد على وجوب تجريم وتحريم كل نشاط يسمح لأجندة قوى العدوان وأدواته تحويل أيا من أبناء المحافظة الى طابور خامس والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن وإستقراره.

وأشار البيان الى أن دفاع أبناء إب عن محافظتهم لن يكون مقتصرا على حدود المحافظة أو في جبهات العزة والشرف فحسب بل سيكون في أراضي ومدن الغزاة والمحتلين .

وفي اللقاء أكد محافظ إب عبدالواحد صلاح على أهمية الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة وضرورة تكاتف وتكامل مختلف الجهود الرسمية والشعبية للتصدي لكل المحاولات الرامية الى إثارة العنف والفوضى.

وأشار إلى أن العدو استهدف كل مقومات الحياة في الوطن ولايزال يراهن على فرض مخططاته الإجرامية الهادفة إلى تركيع وتجويع شعبنا اليمني.

ولفت الى أن المرحلة الراهنة تحتم على الجميع القيام بمهامهم ومسؤولياتهم للتصدي للعدو ورفد ودعم مختلف جبهات القتال بالرجال والمال والعتاد .

من جهته شدد مفتي المحافظة الشيخ عبده عبد الله الحميدي على وجوب الوقوف ضد كل الدعوات والأعمال الهادفة الى زعزعة الأمن والإستقرار وإثارة الفتنة الداخلية وأن أي حرب في محافظة إب هي حرب على أبنائها وعلى مئات الآلاف من النازحين إليها من المحافظات المجاورة .

وفيما أكد وكيل المحافظة عبدالحميد الشاهري في كلمته عن مجلس التلاحم الشعبي القبلي على أهمية الحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية وتعزيز التلاحم الشعبي للتصدي لتصعيد العدو في مختلف الجبهات... أشار عضو مجلس النواب أحمد النزيلي الى أهمية دور المشائخ والشخصيات الاجتماعية في مساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية وتعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدوان.

وفي اللقاء الذي تخلله قصيدة شعرية للشاعر المتألق عبدالقادر البناء ألقيت عدد من الكلمات عن العلماء ولجنة الحشد والتعبئة من قبل الشيخ حمود عبدالوهاب العواضي والشيخ رشاد محمد سعيد ونائب رئيس لجنة التعبئة والتحشيد محمد العماد .. أكدت في مجملها على ضرورة إسهام الجميع في التحشيد لرفد الجبهات بالرجال والعتاد وبما يعزز من صمود المرابطين في ظل التصعيد المستمر للعدوان في مختلف الجبهات وخاصة في جبهة الساحل الغربي.

كما أكدت على أهمية إلتحاق منتسبي القوات المسلحة المنقطعين إلى وحداتهم للمشاركة في الدفاع عن الأرض والعرض.

وأشادت الكلمات بالأدوار البطولية للجيش واللجان الشعبية وانتصاراتهم الكبيرة على قوى العدوان وتضحياتهم الجسيمة في سبيل الله وفي سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)