shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  بقلم /حميدالطاهري

الجمعة, 20-يوليو-2018
صنعاء نيوز/ بقلم /حميدالطاهري -
شكرًا لرجال أمن محافظة إب السلام على مايبذلون من جهود أمنية في مكافحة الجرائم على مستوي مركز عاصمة المحافظة ومديرياتها ،حيث أن رجال أمن إب السياحية خير رجال أمن الوطن بما لهم من انجازات أمنية كبيرة وذلك في الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة. فهم خير أبطال مهد التاريخ والحضارة تعحز لساني وقلمي عن وصف دورهم الامني وذلك حرصا منهم على امن واستقرار المحافظة .حيث أنهم الاسود في اداء واجبهم الامني في مكافحة مختلف الجرائم التي تحدث بمركز المحافظة ومديرياتها .فأن رجال أمن اللواء الاخضرخير الاسود الامنية في اداء دورهم الامني حفاظا على امن أبناء المحافظة والنازحين إليها من محتلف محافظات الجمهورية جراء مايتعرض له بلادنا من عدوان سعودي غاشم احرق الاخضر واليابس خلال ثلاثة الاعوام الماضية واكثر من مائة يوم من العام الرابع على التوالي .ولكن أن قادة العدوان الدموي هم الخاسرون والمهزومون من الواحد الاحد المؤيد بنصره للشعب اليمني الواحد ..
شكرًا لرجال أمن محافظة إب السياحية الذين حققوا خلال الفترة الماضية أنجازات أمنية عظيمة وذلك في ضبط العديد من العصابات الاجرامية ومطلوبين أمنيا للعدالة على ذمة قضايا قتل وغيرها من القضايا
تحية إجلال وتقدير من القلب لرجال أمن المحافظة على ماحققوا من انجازات أمنية في ضبط العشرات من المجرمون خلال الفترة الماضية .
شكرًا لرجال أمن إب الوفاء الذين عجزت النساء أن تلد مثلهم وذلك بما يبذلون من جهود أمنية في ترسخ قواعد الامن والاستقرار في مختلف مديريات المحافظة فأنتم الاسود لامثيل لكم ،وأمن إب أمن الجميع والحافظ على أمنها واجب على كل من سكن أرضها .والوقوف يأبناء محافظة السلام إلي جانب الاجهزة الامنية وأجب مقدس على الجميع حفاظا على أمن عاصمة السلام لكل أبناء اليمن الجريح ..
شكرًا لمدير أمن المحافظة العميد الركن محمد الشامي خير اسود أرض الأمجاد ورجل أمن بما تعنيه الكلمة في قيادتة للإدارة الأمن في اشد المراحل التاريخية التي يمر به الوطن الحبيب حقق انجازات أمنية تعحز لساني وقلمي عن عملية حصرها ،فهو عميد ركن محنك والتاريخ له يشهد .حرصآ على أمن المحافظة ،عينه لاتنام الليل وذلك حرصا على امن أبناء المحافظة والنازحين اليها .
فهو قائد أمني حقق انجازات امنية كبيرة متذ ان تم تعينه كمدير أمن للمحافظة .وأنه يمتلك الصفات الحميدة في التعامل مع كافة المواطنين عميد ركن مخضرم في اداء واجبه الأمني يستحق الشكر والتقدير من الجميع على مايبذله من جهود أمنية على مدار عقارب الساعة .رجل أمن يحب وطنه وشعبه ويولي كل الأهتمام في حسم قضايا أبناء المحافظة ..واذا اردنا الحديث عن هذه الهامه الوطنية والأمنية فأن الحديث طويل عنه سلام لك ياعميد الشامي فانت المحنك في اداء واجبك الأمني والتاريخ من مختلف ابوابه يشهد لك .
شكرًا لرجال أمن اللواء الاخضر على اداء واجبهم الأمني في الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة ليعيش أهلها والنازحين فيها في أمنا وسلام مدى الزمان ....
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)