shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفانى

الجمعة, 20-يوليو-2018
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفانى -
تصوير : عادل الحكيم

نظمت الجمعية الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه بمحافظة الحديدة اليوم رحلة ترفيهية لأطفال نازحى قرية منظر الساحل الغربى القاطنين حاليا بمدرسة العروبة وذلك بحديقة الشعب .
وأفاد مسؤول الاغاثة بالجمعية عصام هجارى أن الرحلة التى شارك فيها نحو 100طفلا وطفلة تخللها العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والتنشيطية ومنها زيارة أحد المولات وأختيار كل طفل بذله تناسبه وشراءها له كهدية مع تناول وجبة عشاء في أجواء من المتعة والسرور والفرح.
وأشار هجارى إلى أن الرحلة هدفت الى مساعدة الأطفال ورسم البسمة على شفاههم والتخفيف من الضغوط النفسية والإجتماعية التى تعرضوا لها خلال الحرب والاشتباكات التى حدثت فى منطقتهم الساحل الغربى .
فيما أعرب أؤلياء أمور الأطفال عن سعادتهم لتنظيم جمعية هائل سعيد الخيرية هذه الرحلة لأبناءهم متمنيين تنفيذ المزيد من هذه الفعاليات والبرامج والأنشطة التى من شأنها أن تخفف من الضغوط النفسية التي يعانى منها أطفالهم جراء النزوح والحرب .
كما عبروا عن شكرهم وامتنانهم للجمعية والقائمين عليها لتنفيذها مشروعى سلل غذايية ومواد ايوائية متنوعة وتوزيعها عليهم وتزويدهم أيضا بالمياه النقية الصالحة للشرب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)