shopify site analytics
المصالحة الوطنية هي الحاسمه للصراعات السياسية والحروب .... - الصين: تقرير البنتاغون تكهنات مضللة - أردوغان: الضغوط لن تجبرنا على تغيير نهجنا - ألمانيا تحقق في قضية الإيزيدية الناجية من خاطفها الداعشي - اليابان تكشف وثائق جديدة عن العميل السوفيتي الأسطوري ريتشارد زورغي - عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار! - معآ أنا وأنت وكل يمني ويمنية - حفل أوركسترا طارق الجندي وأرواح مدينة عمان - طنين الذباب وحلم الرئاسة - شعب صنعاء ينتزع صدارة دوري ناشئين امانة العاصمة بفوز صعب على الوحدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 23-يوليو-2018
صنعاء نيوز -
يحيي النجم العربي طوني قطان حفلاً فنياً الخميس القادم ضمن مهرجان جرش للثقافة والفنون، والذي يقام في مدينة جرش الاردنية، وذلك على المسرح الجنوبي للمدينة الاثرية وبمشاركة الفنانة اللبنانية يارا، كما ويغادر مباشرة بعدها الى تركيا والى مدينة اسطنبول تحديداً والتي من المقرر ان يحيي فيها حفلين متتاليين الجمعة والسبت، بتنظيم من شركة لبنانيز على باخرة سودا تور على ضفاف مضيق البسفور.

من جهة اخرى، انتهى قطان من تسجيل اغنية جديدة بعنوان "هلا وغلا" من كلمات عمر ساري والحان محمد بشار وتوزيع طوني قطان نفسه، ومن المقرر طرحها قريباً.

ولا يزال طوني قطان يحصد نجاح اغنياته الاخيرة، منها "يلي بتحب النعنع" والتي حققت اكثر من 48 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، واغنية "صرتي حلالي" 11 مليون مشاهدة واغنية "طل القمر" 4،5 مليون مشاهدة وغيرها من الأعمال التي لقيت رواجاً مؤخراً.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)