shopify site analytics
عاجل وهام: اللواء الركن محمد القوسي يعلن موقفه من مشاورات السويد ويوجه هذه الدعوة - عاجل: إعتقال العقيد عرفات شرف مساعد مدير أمن محافظة إب من قبل رجال الأمن السياسي - وزير الصناعة يؤكد أهمية إنجاح الحملة الميدانية للرقابة على الاسواق وضبط الاسعار - مشاركة 220 منظمة و50 مبادرة بأمانة العاصمة بحملة النظافة - متلازمة المجتمع اليمني ومعبر المستقبل... - لقاء موسع بإب يناقش دورمكتبي الأوقاف والتربية والتعليم في تشكيل لجان الحشد والتعبئة - البرازين , البلدة المعلقة في إسبانيا - المالية المركزية بالشارقة تتعاون مع مصرف الشارقة الإسلامي لتسهيل الإجراءات المالية - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 23-يوليو-2018
صنعاء نيوز -
يحيي النجم العربي طوني قطان حفلاً فنياً الخميس القادم ضمن مهرجان جرش للثقافة والفنون، والذي يقام في مدينة جرش الاردنية، وذلك على المسرح الجنوبي للمدينة الاثرية وبمشاركة الفنانة اللبنانية يارا، كما ويغادر مباشرة بعدها الى تركيا والى مدينة اسطنبول تحديداً والتي من المقرر ان يحيي فيها حفلين متتاليين الجمعة والسبت، بتنظيم من شركة لبنانيز على باخرة سودا تور على ضفاف مضيق البسفور.

من جهة اخرى، انتهى قطان من تسجيل اغنية جديدة بعنوان "هلا وغلا" من كلمات عمر ساري والحان محمد بشار وتوزيع طوني قطان نفسه، ومن المقرر طرحها قريباً.

ولا يزال طوني قطان يحصد نجاح اغنياته الاخيرة، منها "يلي بتحب النعنع" والتي حققت اكثر من 48 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، واغنية "صرتي حلالي" 11 مليون مشاهدة واغنية "طل القمر" 4،5 مليون مشاهدة وغيرها من الأعمال التي لقيت رواجاً مؤخراً.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)