shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عقدت الهيئة الإدارية لنقابة هيئة التدريس ومساعديهم بجامعة عدن مساء اليوم الخميس (6 يناير2011م)، إجتماعا لها برئاسة الدكتور/فضل ناصر مكوع العلوي رئيس النقابة، وذلك لمناقشة جملة من المواضيع التي تهم العمل النقابي.

الجمعة, 07-يناير-2011
صنعاء نيوز عدن/نصر باغريب: -

عقدت الهيئة الإدارية لنقابة هيئة التدريس ومساعديهم بجامعة عدن مساء اليوم الخميس (6 يناير2011م)، إجتماعا لها برئاسة الدكتور/فضل ناصر مكوع العلوي رئيس النقابة، وذلك لمناقشة جملة من المواضيع التي تهم العمل النقابي.

ودعت الهيئة الإدارية لنقابة هيئة التدريس ومساعديهم بجامعة عدن خلال الاجتماع إلى مواصلة متابعة قضية حصول أعضاء هيئة التدريس بالجامعة للأراضي المجانية، وذلك من خلال متابعة الأخ/مدير أراضي وعقارات الدولة في المحافظة اعتبارا من يوم بعد غد السبت (8 يناير2011م)، وذلك بعد أن تم تجهيز الكشوفات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس من قبل الجمعية السكينة للجامعة والنقابة.

وحث المجتمعون على ضرورة التحضير لإجراء انتخابات الجمعية السكنية للجامعة بأقصى سرعة نظرا لانتهاء الفترة الزمنية المحددة للهيئة الإدارية للجمعية.

إلى ذلك أكد المجتمعون على ضرورة تأجيل اجتماع الهيئة العمومية للنقابة إلى أن يتم الإعداد والتحضير الجيد لها وتحديد موعد لاحق للاجتماع. حضر الاجتماع الدكتور/جمال حسين بافضل أمين عام النقابة والدكتور/عبدالله سعيد حزام المسئول المالي، والدكتور/ محمد عمر باناجه مسئول الشئون الخارجية للنقابة، والأستاذ/ محمد هيثم عبدالله مسئول العلاقات الداخلية للنقابة، والدكتور/لبيب عبدالعزيز المسئول الإعلامي في النقابة والأستاذ/وجدي الجنيدي مسئول الشئون الاجتماعية، والأستاذ/نضال شيخ الدنبوع مقرر النقابة، والدكتور/ محمد علي ناصر رئيس لجنة الرقابة والتفتيش، والدكتور/ خالد سعيد علي حزام والدكتور/ عبدالسلام هزاع عضوي النقابة.

وكان مجلس جامعة عدن قد أقر في اجتماعه الأخير الذي عقده في 28 ديسمبر 2010م الفارط، برئاسة الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس الجامعة لائحة التطبيب الداخلي لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة ومساعديهم وأسرهم, بعد تشكيل لجنة طبية معنية بتحديد الأمراض التي تحتاج المساعدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)