shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ إب - خاص

الأربعاء, 25-يوليو-2018
صنعاء نيوز/ إب - خاص -


ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة إب في اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور يحيي بدر الدين الحوثي وزير التربية والتعليم ومحافظ إب اللواء عبدالواحد محمد صلاح عددا من القضايا الإنسانية والخدمية والتنموية التي تهم أبناء المحافظة .

وأكد الإجتماع الذي حضره العميد امين علي الورافي أمين عام المجلس المحلي للمحافظة ورئيس محكمة الإستئناف القاضي عبدالعزيز الصوفي ووكلاء المحافظة .. الحرص على الإستمرار في توفير المتطلبات الضرورية لأبناء المحافظة رغم شحة الإمكانيات بهدف تعزيز صمودهم وإستمرارهم في رفد ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يذودون عن حياض الوطن في هذه الفترة التاريخية الفارقة من تاريخ الوطن المعاصر .

وجدد المشاركون في الإجتماع رفضهم القاطع لدعوة الفار عبدربه منصور هادي الى إثارة الفوضى والإقتتال في محافظتهم بهدف النيل من وحدة الصف وتسهيل إنقضاض العدو على الوطن وأبنائه .

وأكدوا وقوف كافة أبناء المحافظة على إختلاف إنتماءاتهم السياسية والحزبية ومشاربهم الفكرية وفئاتهم الإجتماعية في صف الوطن وإستمرارهم في تقديم كل غال ونفيس في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله .

وفي الإجتماع أكد وزير التربية والتعليم على أهمية مضاعفة الجهود للإرتقاء بمستوى أداء المرافق الحكومية لضمان الاستمرار في تقديم
الخدمات الأساسية للمواطنين وخاصة في ظل الوضع الراهن الذي يمر به الوطن جراء العدوان والحصار .

وأشار السيد الحوثي الى أن إستقبال أبناء محافظة إب لمئات الألآف من النازحين من مختلف المحافظات وما يحظون به من رعاية وإهتمام من قبل السلطات المحلية والجهات الرسمية والمنظمات الأهلية عكس كرم أبناء هذه المحافظة وحرصهم على الجهاد بالنفس والمال من أجل عزة الوطن وكرامته ومستقبل الأجيال القادمة.

ووعد وزير التربية بإيصال هموم وقضايا أبناء المحافظة ومتطلباتهم الضرورية الى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى الأستاذ مهدي المشاط للتوجيه بتوفيرها وفقا لأولوياتها والإمكانات المتاحة .

وحث الوزير قيادة السلطة المحلية والأجهزة الرسمية على إعطاء قضايا المحافظة ذات البعد الوطني مزيدا من الإهتمام ولما من شأنه تعزيز وحدة الصف وتفعيل دور أبناء المحافظة في التصدي للعدوان وإفشال مخططاته التدميرية والتخربية .

من جانبه أشار محافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح الى نوعية الإشكاليات والمتطلبات الأساسية لأبناء المحافظة والتي تتطلب دعما مركزيا لتوفيرها للتخفيف من معاناة المواطنين والنازحين التي فاقمها العدوان والحصار .

ولفت محافظ إب الى أن إعادة تأهيل شبكة الطرقات عبر عدد من المشاريع الإنشائية وأعمال الصيانة ودعم قطاعي الصحة والمياه وزيادة عدد المشاريع الإنسانية تحتل الصدارة في قائمة الإحتياجات الملحة لأبناء المحافظة للتخفيف من معاناة المواطنين والتقليل من حجم الضغط الهائل على الخدمات الأساسية الناجم عن الأعداد الكبيرة والمتزايدة للنازحين الى المحافظة .

وثمن المحافظ صلاح دعم قائد الثورة والقيادة السياسية والحكومة للمحافظة وايلائها مزيدا من الإهتمام تقديرا لإسهاماتها الوطنية وتضحياتها الكبيرة في سبيل الدفاع عن الوطن وحماية ثرواته ومقدراته وتفاعلها الإيجابي مع مختلف القضايا الوطنية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)