shopify site analytics
المصالحة الوطنية هي الحاسمه للصراعات السياسية والحروب .... - الصين: تقرير البنتاغون تكهنات مضللة - أردوغان: الضغوط لن تجبرنا على تغيير نهجنا - ألمانيا تحقق في قضية الإيزيدية الناجية من خاطفها الداعشي - اليابان تكشف وثائق جديدة عن العميل السوفيتي الأسطوري ريتشارد زورغي - عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار! - معآ أنا وأنت وكل يمني ويمنية - حفل أوركسترا طارق الجندي وأرواح مدينة عمان - طنين الذباب وحلم الرئاسة - شعب صنعاء ينتزع صدارة دوري ناشئين امانة العاصمة بفوز صعب على الوحدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ألقت الشرطة المصرية القبض على سيدة و 4 آخرين، بتهمة تنظيم حفل اغتصاب جماعي لفتاة مصرية في محافظة البحيرة

الخميس, 26-يوليو-2018
صنعاء نيوز -

ألقت الشرطة المصرية القبض على سيدة و 4 آخرين، بتهمة تنظيم حفل اغتصاب جماعي لفتاة مصرية في محافظة البحيرة غرب الدلتا.

وتمت إحالة المتهمين إلى النيابة وبعد التحقيقات قررت، أمس الثلاثاء، بإحالتهم إلى محكمة الجنايات بتهمة اغتصاب الفتاة.

وبدأت القصة باستدراج فتاة عبر سيدة ادعت أنها تعمل رائدة ريفية بوحدة صحية، تستطيع مساعدة الفتاة التي تمر بأزمة نفسية بسبب مرض والدها الذي يعاني من داء في القلب وتخشى أن يفارق الحياة.

وبعد مرور أسبوع من اللقاء الأول بينهما فوجئت الفتاة بالرائدة الصحية تتصل بها وتنوي مقابلتها لإعطائها دواء قد يساعد على شفاء والدها.


اغتصاب 5 ناشطات خلال مظاهرة مناهضة لتجارة الرق في الهند
واصطحبت السيدة الفتاة معها إلى شقتها، وبمجرد دخولهما إحدى الغرف فوجئت بأحد الأشخاص يقتحم الغرفة ويطلب منها خلع ملابسها فرفضت وحاولت مقاومته لكنها فشلت تحت تهديد السلاح واعتدى عليها حتى أفقدها عذريتها.

وبعد مرور أيام قليلة على اغتصاب الفتاة وجدت اتصالا آخر من تلك السيدة تطلب منها الحضور فرفضت في بادئ الأمر، لكن سرعان ما انصاعت لرغبات السيدة التي هددتها بنشر شريط فيديو يعرض مشهد اغتصابها على زميلاتها في المدرسة فذهبت مع السيدة إلى الشقة مرة أخرى، ووجدت رجلا في انتظارها اغتصبها دون رحمة رغم توسلات الصغيرة له بعدم الاقتراب منها.

وتكرر الأمر مرة أخرى لتجد 3 رجال يحضرون لحفلة جنسية، وبعد الانتهاء منها اتصلوا بتلك الممرضة ليرسلوا لها الأموال، وللمرة الثالثة وبنفس الطريقة اتفقت الممرضة مع 3 رجال آخرين للاعتداء على الفتاة.

ولم تجد الفتاة حيلة للتخلص من السيدة سوى أن تكسر هاتفها حتى تفشل الممرضة في الوصول إليها، إلى أن تقدم ابن عمها لخطبتها، وفور علمه بالقصة توجها معا لتحرير محضر ضد السيدة.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد هذه الواقعة التي اعتبرها البعض جريمة وحشية، ووجهوا تحذيرات لكافة الفتيات بعدم التواصل مع أي سيدة غريبة، حتى لا يقعن ضحية مثل هذه الأعمال.

المصدر: الوفد
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)