shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



الجمعة, 07-يناير-2011
صنعاء نيوز - يستهدف إجراء 300 عملية جراحية وتقديم 2000 استشاره طبية مجاناً:
تدشين مخيم طبي لأمراض وجراحة الأنف والأذن والحنجرة والتجميل بجزيرة سقطرى


دشنت اليوم في مستشفى حديبو المركزي بجزيرة سقطرى فعاليات المخيم الطبي الجراحي المجاني الـ50 والتي تنظمها على مدى أسبوع صنعاء نيوز/ عبدالخالق البحري -
يستهدف إجراء 300 عملية جراحية وتقديم 2000 استشاره طبية مجاناً:
تدشين مخيم طبي لأمراض وجراحة الأنف والأذن والحنجرة والتجميل بجزيرة سقطرى


دشنت اليوم في مستشفى حديبو المركزي بجزيرة سقطرى فعاليات المخيم الطبي الجراحي المجاني الـ50 والتي تنظمها على مدى أسبوع وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بالمخيمات الطبية المجانية قطاع الطب العلاجي.
وأوضح الدكتور/ محمد يحيى المحبشي ـ مدير عام المخيمات الطبية بوزارة الصحة العامة والسكان في تصريح لـ(صنعاء نيوز) بأنه تم استكمال كافة الإجراءات التحضيرية لتنفيذ المخيم الطبي المجاني الـ50 والذي يأتي تنفيذاً لتوجيهات فخامة الأخ/على عبدالله صالح رئيس الجمهورية الداعية إلى الارتقاء بمستوى الأوضاع الصحية في عموم مديريات ومحافظات الجمهورية، حيث تم نزول ميداني إلى مستشفى حديبو المركزي لتقييم الأوضاع والإطلاع على الاحتياجات الطبية والصحية فيها بهدف توفير الاحتياجات اللازمة لتنفيذ مجريات المخيم الطبي المجاني بنجاح.
وأشار الأخ مدير عام المخيمات الطبية إلى أن المخيم يستهدف إجراء 300 عملية جراحية في تخصصات (أمراض وجراحة الأنف والأذن والحنجرة وجراحات التجميل)، بالإضافة إلى تقديم أكثر من ألفين استشارة طبية مجاناً، وكذا تقديم استشارات طبية في مجال أمراض الباطنية.
وأضاف الدكتور المحبشي بأن الهدف من تنفيذ المخيم هو توفير خدمات طبية وصحية متميزة وذات جودة مجاناٌ في عموم المناطق البعيدة والنائية وذات الكثافة السكانية المرتفعة وخاصة التي تفتقر إلى بعض التخصصات الطبية النادرة. مفيداً بأن وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بإدارة المخيمات أجرت 20152 عملية جراحية مجاناً في جزيرة سقطرى عبر خمسة مخيمات في الجزيرة، ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادات الصحية ممثلة بالدكتور/عبدالكريم يحيى راصع وزير الصحة العامة والسكان الهادفة إلى الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والصحية في المناطق البعيدة والنائية بعموم محافظات الجمهورية.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)