shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خلال الاعتداء الذي قام به عملاء النظام الايراني بعد ظهر اليوم الجمعة 7 كانون الثاني على أشرف، قامت القوات المهاجمة بالقاء المولوتوف على المجاهدين. فعدد من المجاهدين اصيبوا بجروح اثر انفجار المولوتوف. وبحسب آخر التقارير فعدد الجرحى اليوم ارتفع الى 175 شخصاً بينهم 83 امرأة مجاهدة.

السبت, 08-يناير-2011
صنعاء نيوز -


مناشدة الادارة الأمريكية والأمم المتحدة لحماية سكان أشرف



خلال الاعتداء الذي قام به عملاء النظام الايراني بعد ظهر اليوم الجمعة 7 كانون الثاني على أشرف، قامت القوات المهاجمة بالقاء المولوتوف على المجاهدين. فعدد من المجاهدين اصيبوا بجروح اثر انفجار المولوتوف. وبحسب آخر التقارير فعدد الجرحى اليوم ارتفع الى 175 شخصاً بينهم 83 امرأة مجاهدة.

وفي عمل اجرامي يعد من الأمثلة المعروفة لجريمة الحرب، قامت القوات العراقية باخراج الجرحى من المستشفى وتمتنع عن معالجتهم.

ان الاعتداء الاجرامي اليوم على أشرف لا يبقي أي مجال للشك أن القوات العراقية ليست لا تمتلك أي نية وأهلية لحماية أشرف فحسب وانما بحسب سياسة مملاة عليها من قبل النظام الإيراني فهي بصدد ارتكاب جريمة الإبادة وخلق كارثة إنسانية في أشرف، لذلك فمن واجب القوات الأمريكية والأمم المتحدة أن تتولى حماية سكان أشرف.

وفي المرفق البيان نفسه باللغتيين الانكليزية والفرنسية وسنوافيكم بتفاصيل أخري في بيانات وتصريحات قادمة.

مع فائق الاحترام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)