shopify site analytics
قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - التزمت قطر رسميًا بالسماح للشواذ والمثليين جنسيًا بأن يمارسوا طقوسهم بدون تمييز في بطولة كأس العالم القادمة في الدوحة

الخميس, 26-يوليو-2018
صنعاء نيوز -
التزمت قطر رسميًا بالسماح للشواذ والمثليين جنسيًا بأن يمارسوا طقوسهم بدون تمييز في بطولة كأس العالم القادمة في الدوحة ، و قبل أكثر من عام احتقر الإخوان المسلمون صعود مواطن مسلم بريطاني لمنصب عمدة لندن لأنه يقبل بحقوق المثليين .
السبب ان ذلك الشخص لا ينتمي للاخوان و لا لطائفتهم و لهذا ففعله استحق التحقير أما قطر التي تقطنها رؤوس الاخوان و مشائخهم ففعلها طبيعي عند الاخوان .

و الاخوان هم الذين يتبجخون فخرا بأداء اردوغان في الاقتصاد التركي حتى و هو يمارس الديكتاتورية في حكمه و يعطي المزايا الاقتصاديه الكبرى للموالين لجماعته في حين ان نفس السلوك مكروه لدى الاخوان عندما يمشي عليه شخص مثل بشار الأسد مما استوجب تدمير سوريا و ضرب اقتصادها و بيئتها الاجتماعية المتعايشة طائفيا و بمشاركة السيد أردوغان صاحب الانجازات التي لا يشق لها غبار .

و في نفس السياق احتقر أحد نشطاء الاخوان مجدي غنيم سياسات جمال عبدالناصر عندما تدخل في ثورة اليمن عام 1962 و اعتبره تدخلا سافرا سفك دماء المصريين و اليمنيين ، و في ذات الوقت يرضى الاخواني غنيم عن سفك دماء السوريين على يد جيش اردوغان و جماعات داعش المدعومة من اردوغان المتدخل في غير شأنه .

جماعة الإخوان التي تستهجن رفع الاسعار في مصر على يد الحاكم السيسي هي نفسها الجماعة التي خرجت في مظاهرات حاشدة في اليمن عام 2014 لتؤيد جرعات سعرية و زيادات أقرتها حكومة تشارك فيها بل و سفهت الجماعة عبر فيروساتها الناشطة كل من أدان تلك الزيادات و اعتبرته خائنا او عميلا او غبيا لا يدرك و لا يفهم .

عجائب الإخوان لن تتوقف سواء كانوا يرضون عن حاكم ما فيمجدونه غاية التمجيد أو يسخطونه فيحتقرونه كل التحقير و هم يأتون على سلوكه .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)