shopify site analytics
اختبار طريق شحن أسرع من قناة السويس - موقف صادم في الجامعة الأمريكية بالقاهرة - الأمن السعودي يقبض على مقيم لمخالفته "جرائم المعلوماتية" - فايز السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق في ليبيا يظهر من جديد - القدوة يكتب: حكومة الاحتلال فوق القانون الدولي - الموقف الأميركي المخادع ودعم الاحتلال العسكري - بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية 'إينيز' تصدر 'ماشي عادي - تدشين توزيع مساهمة وحدة التدخلات الطارئة في الشعر وجبلة - قيادة جامعة إب تتفقد سير الأداء بكليتي النادرة والسده. - الدكتور الحيفي.. يترأس اجتماعا موسعا بجامعة ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خاص

الجمعة, 27-يوليو-2018
صنعاء نيوز/ خاص -
دشن وزير الشباب والرياضة حسن زيد والامين العام للمجلس المحلي بامانة العاصمة - رئيس نادي الوحدة - امين محمد جمعان فعاليات الملتقى الصيفي الثالث لنادي وحدة صنعاء الذي ينظمه النادي بمشاركة 1000 شابا وشابة يمثلون مختلف مديريات امانة العاصمة .
وتشمل فعاليات الملتقى العديد من الالعاب وفي مقدمتها كرة القدم والسلة والتايكواندو والجودو والجمباز وتنس الطاولة وتنس الميدان والشطرنج والبنجاك سيلات فضلا عن انشطة جديدة اضيفت للفعاليات مثل النشاط النسوي والنشاط الكشفي والنشاط الثقافي والاجتماعي بالاضافة الى العديد من البرامج المتنوعة كالدورات التدريبية والالعاب الترفيهية والمحاضرات نوعية تختص بالجانب العلمي والاكاديمي للشباب والرياضيين .
وفي حفل التدشين وصف وزير الشباب والرياضة حسن زيد فعاليات الملتقى باللوحة الفنية الجميلة والرائعة ، معتبرا تنظيم فعالية كبيرة بهذا الحجم من التنوع امرا يدل على عظمة نادي وحدة صنعاء والقائمين عليه .
وشكر زيد رئيس نادي الوحدة امين جمعان على رعايته واهتمامه بالشباب والرياضيين وحرصه على تنظيم هذه الفاعلية بجهود ذاتيه معترفا بتقصير وزارة الشباب والرياضة تجاه هذه الفعالية .
واشاد الوزير بمشاركة المرأه في فعاليات الملتقى ولأول مره مؤكدا بان المرأه ستضيف نكهة خاصة للانشطة سيما وان حضورها يشكل نقطة قوة في اي نشاط وفعالية .
واعتبر الوزير اصرار اكثر من 1000 شابا وشابه على المشاركة في الملتقى الصيفي امرا يدل على عظمة الانسان اليمني وشموخة رغم انف الحصار والعدوان .
من جانبة رحب نائب رئيس اللجنة التنظيمية للملتقى عبدالله عبيد بضيوف الحفل وقدم شرحا مفصلا عن الانشطة والفعاليات التي سيتضمنها الملتقى .
واكد عبيد ان فعاليات الملتقى ستغطي اكبر قدر ممكن من الفئات المجتمعية خاصة بعد اضافة النشاط الكشفي والنشاط النسوي .
واكد عبيد ان التميز والنجاح سيكون حليف فعاليات هذا الملتقى سيما وان من يقف خلفه شخص دائما مايحالفه وهو امين جمعان كبيرة .
تخلل حفل الافتتاح عرض ممثلين الالعاب المشاركة من مختلف مديريات الامانة وفقرات فنية وغنائية ورياضية نالت اعجاب الحاضرين .
حضر حفل التدشين وكيل اول امانة العاصمة محمد رزق الصرمي وعددا من وكلاء ومدراء عموم وزارة الشباب والرياضة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)