shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أدانت قيادة السلطة المحلية بمحافظة إب إقدام قوى العدوان ومرتزقتها على تصفية أسيرين من أبناء المحافظة في جبهتي كرش وعسير.

السبت, 28-يوليو-2018
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -
إب/خاص

أدانت قيادة السلطة المحلية بمحافظة إب إقدام قوى العدوان ومرتزقتها على تصفية أسيرين من أبناء المحافظة في جبهتي كرش وعسير.


وأكدت قيادة السلطة المحلية بالمحافظة في بيان صادر عنها أن تصفية الاخوه فؤاد سعيد محمد الجماعي وعلي محمد سمنان من أبناء مديرية القفر بجبهتي كرش وعسير ورميهما من أعلى جبل عمل جبان وجريمة تفوق وحشيتها جرائم "القاعدة وداعش" في العراق وسوريا وغيرها وإنتهاكا صارخا للمبادئ والأعراف والقوانين الدولية والإنسانية في الحروب.

وحمل البيان قيادة تحالف العدوان بقيادة السعودية والإمارات مسؤولية ارتكاب هذه الجرائم المشينة التي يندى لها جبين الإنسانية.

وأكد البيان أن هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم ولن توهن من عزيمة الشعب اليمني في مواجهة تحالف العدوان ومرتزقته.

وشدد البيان على أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف ورفد الجبهات لمواجهة العدوان والرد على جرائمه.

ودعت قيادة السلطة المحلية في بيانها أحرار العالم والمنظمات الحقوقية والإنسانية إلى إدانة هذه الجرائم وكشفها للرأي العام العالمي ودور القوى الإقليمية والدولية المشبوه في دعم هذه التنظيمات الإرهابية.

وأكد البيان أهمية تحمل الجميع مسؤولياتهم القانونية في إدانة هذه الجرائم والعمل على محاسبة مرتكبيها .
كما دعت قيادة محلي محافظة إب في بيانها كافة الوسائل الاعلامية المحلية والدولية في كشف جرائم العدوان السعودي الغاشم ومرتزقته للراي العام المحلية والدولي ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)