shopify site analytics
عاجل وهام: اللواء الركن محمد القوسي يعلن موقفه من مشاورات السويد ويوجه هذه الدعوة - عاجل: إعتقال العقيد عرفات شرف مساعد مدير أمن محافظة إب من قبل رجال الأمن السياسي - وزير الصناعة يؤكد أهمية إنجاح الحملة الميدانية للرقابة على الاسواق وضبط الاسعار - مشاركة 220 منظمة و50 مبادرة بأمانة العاصمة بحملة النظافة - متلازمة المجتمع اليمني ومعبر المستقبل... - لقاء موسع بإب يناقش دورمكتبي الأوقاف والتربية والتعليم في تشكيل لجان الحشد والتعبئة - البرازين , البلدة المعلقة في إسبانيا - المالية المركزية بالشارقة تتعاون مع مصرف الشارقة الإسلامي لتسهيل الإجراءات المالية - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مواطن من لحج : قاضي استئناف عدن اختطفني  واجبرني علئ توقيع اوراق بالقوة تحت تهديد السلاح.

السبت, 28-يوليو-2018
صنعاء نيوز/ عدن / لحج / محمد عبدالله -


تقدم مواطن من ابناء محافظة لحج ببلاغ لرئيس هيئة التفتيش القضائي عن قيام احد قضاة محكمة استئناف عدن صباح امس الخميس وبمعية مسلحين تعرضه بإختطافه واجبارة تحت تهديد السلاح علئ التوقيع على اوراق يسمح من خلالها لاحد المتنفذين من البناء في الارضيه التابعه له واقتصاص جزء كبير منها لصالح المتنفذ في سابقه تعتبر هي الاولئ ان يقوم قاضي محكمه باختطاف وارغام مواطن علئ توقيع اوراق بقوة السلاح.

وقال المواطن شهاب علي احمد اللحجي في بلاغه بانه تفاجئ صباح امس الخميس اثناء تواجدة في ارضه الكائنه في جوار المدينه الخضراء بحضور كلاً من القاضي فهيم رئيس محكمة استئناف عدن ويحيئ العيسائي مدير شركة الهمداني وبمعية مسلحين الئ ارضي ، وقاموا باختطافي من فوق سيارتي واجبروني تحت تهديد السلاح علئ التوقيع علئ اوراق تسمح للمتنفذ جمال الهمداني ووكيله يحيى العيسائي من اقتصاص جزء كبير من ارضي والبناء عليها توسعة لمشروع الهمداني السكني في المدينه الخضراء.

واضاف شهاب حاولت مقاومتهم لكن القاضي هددني ان لم اقوم بالتوقيع فانه سيقودني الئ مكان مجهول ولن يخلي سبيلي مالم اوقع الاوراق مدعياً انه من المقاومه ولديه جيش يأتمر بأمرة ، الأمر الذي اضطرني للتوقيع حفاظاً علي حياتي ورعباً من قيام قاضي المحكمه بقيادة عملية الاختطاف بنفسه.

واردف اللحجي بعد توقيعي للاوراق التي اجبروني علئ توقيعها قامت المجموعه المسلحة وبأمر من القاضي فهيم باختطاف شخصبن كانا علئ مقربه من الحادثه واجبارهما علئ التوقيع كشهود اثبات علئ توقيعي الامر الذي جعلني في ذهول تام من تصرف القاضي الغير منطقي والذي لا يتناسب مع مكانتة ووظيفته التي تعتبر رمز للعداله واحقاق الحق.

وطالب المواطن في ختام بلاغه رئيس هيئة التفتيش القضائي بسرعة اتخاذ الاجرائات القانونيه بحق القاضي المعتدي خاصة ان القاضي هددني بانه سيختطفني من منزلي في حال قمت بابلاغ الجهات الامنيه بالواقعه او تقدمت بشكوى لهيئة التفتيش القضائي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)