shopify site analytics
المصالحة الوطنية هي الحاسمه للصراعات السياسية والحروب .... - الصين: تقرير البنتاغون تكهنات مضللة - أردوغان: الضغوط لن تجبرنا على تغيير نهجنا - ألمانيا تحقق في قضية الإيزيدية الناجية من خاطفها الداعشي - اليابان تكشف وثائق جديدة عن العميل السوفيتي الأسطوري ريتشارد زورغي - عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار! - معآ أنا وأنت وكل يمني ويمنية - حفل أوركسترا طارق الجندي وأرواح مدينة عمان - طنين الذباب وحلم الرئاسة - شعب صنعاء ينتزع صدارة دوري ناشئين امانة العاصمة بفوز صعب على الوحدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مواطن من لحج : قاضي استئناف عدن اختطفني  واجبرني علئ توقيع اوراق بالقوة تحت تهديد السلاح.

السبت, 28-يوليو-2018
صنعاء نيوز/ عدن / لحج / محمد عبدالله -


تقدم مواطن من ابناء محافظة لحج ببلاغ لرئيس هيئة التفتيش القضائي عن قيام احد قضاة محكمة استئناف عدن صباح امس الخميس وبمعية مسلحين تعرضه بإختطافه واجبارة تحت تهديد السلاح علئ التوقيع على اوراق يسمح من خلالها لاحد المتنفذين من البناء في الارضيه التابعه له واقتصاص جزء كبير منها لصالح المتنفذ في سابقه تعتبر هي الاولئ ان يقوم قاضي محكمه باختطاف وارغام مواطن علئ توقيع اوراق بقوة السلاح.

وقال المواطن شهاب علي احمد اللحجي في بلاغه بانه تفاجئ صباح امس الخميس اثناء تواجدة في ارضه الكائنه في جوار المدينه الخضراء بحضور كلاً من القاضي فهيم رئيس محكمة استئناف عدن ويحيئ العيسائي مدير شركة الهمداني وبمعية مسلحين الئ ارضي ، وقاموا باختطافي من فوق سيارتي واجبروني تحت تهديد السلاح علئ التوقيع علئ اوراق تسمح للمتنفذ جمال الهمداني ووكيله يحيى العيسائي من اقتصاص جزء كبير من ارضي والبناء عليها توسعة لمشروع الهمداني السكني في المدينه الخضراء.

واضاف شهاب حاولت مقاومتهم لكن القاضي هددني ان لم اقوم بالتوقيع فانه سيقودني الئ مكان مجهول ولن يخلي سبيلي مالم اوقع الاوراق مدعياً انه من المقاومه ولديه جيش يأتمر بأمرة ، الأمر الذي اضطرني للتوقيع حفاظاً علي حياتي ورعباً من قيام قاضي المحكمه بقيادة عملية الاختطاف بنفسه.

واردف اللحجي بعد توقيعي للاوراق التي اجبروني علئ توقيعها قامت المجموعه المسلحة وبأمر من القاضي فهيم باختطاف شخصبن كانا علئ مقربه من الحادثه واجبارهما علئ التوقيع كشهود اثبات علئ توقيعي الامر الذي جعلني في ذهول تام من تصرف القاضي الغير منطقي والذي لا يتناسب مع مكانتة ووظيفته التي تعتبر رمز للعداله واحقاق الحق.

وطالب المواطن في ختام بلاغه رئيس هيئة التفتيش القضائي بسرعة اتخاذ الاجرائات القانونيه بحق القاضي المعتدي خاصة ان القاضي هددني بانه سيختطفني من منزلي في حال قمت بابلاغ الجهات الامنيه بالواقعه او تقدمت بشكوى لهيئة التفتيش القضائي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)