shopify site analytics
قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول عن رأيه فيما فعله سرخيو راموس مدافع ريال مدريد، ضد الفرعون

السبت, 28-يوليو-2018
صنعاء نيوز -

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول عن رأيه فيما فعله سرخيو راموس مدافع ريال مدريد، ضد الفرعون محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا .

وقال "كلوب" في مؤتمر صحفي أمس: "لو لم تكن من مشجعي ريال مدريد فسوف تقول إن راموس قاس ووحشي ولن تقول إن ما فعله رائع".

وأضاف: "إذا تعرض صلاح لنفس الموقف مرة أخرى فسوف يتفادى الإصابة، لكنه على الأقل لم يكن محظوظًا في تلك اللقطة مع راموس".

وأردف: "اذهب إلى حارس الفريق وضع مرفقك أمامه، ثم تعال على هداف الفريق المنافس واطرحه أرضا .. وبعد ذلك ستفوز.. هذا ما فعله راموس".

واستدرك: "إن هذا ما يفعله راموس دائما.. وإذا نظرت لما حدث في نهائي دوري أبطال أوروبا السابق ستجد أنه تسبب في طرد كوادرادو من يوفينتوس.. وعلى أية حال لا مشكلة.. البعض يظن أن كل الطرق مباحة كي تحقق الفوز.. ويظنون إنني مثلهم.. لكني لن أفعل هذا أبدا".

وختم بالقول: "هو تحدث بطريقة عادية.. وقدم الكثير من المبررات.. لكنه يتعامل مع المسألة وكأنها واقعة عادية.. لم يعجبن ما قاله.. ولو كانت تقنية الفيديو موجودة آنذاك لرأينا البطاقة الحمراء في وجه راموس".

المصدر: وكالات

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)