shopify site analytics
المصالحة الوطنية هي الحاسمه للصراعات السياسية والحروب .... - الصين: تقرير البنتاغون تكهنات مضللة - أردوغان: الضغوط لن تجبرنا على تغيير نهجنا - ألمانيا تحقق في قضية الإيزيدية الناجية من خاطفها الداعشي - اليابان تكشف وثائق جديدة عن العميل السوفيتي الأسطوري ريتشارد زورغي - عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار! - معآ أنا وأنت وكل يمني ويمنية - حفل أوركسترا طارق الجندي وأرواح مدينة عمان - طنين الذباب وحلم الرئاسة - شعب صنعاء ينتزع صدارة دوري ناشئين امانة العاصمة بفوز صعب على الوحدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت وسائل إعلام أمريكية تفاصيل مثيرة بشأن مقتل سيمجنيو بيكلي، مدير مشروع سد النهضة الإثيوبي، الذي عثر عليه مقتولا داخل سيارته

السبت, 28-يوليو-2018
صنعاء نيوز -
كشفت وسائل إعلام أمريكية تفاصيل مثيرة بشأن مقتل سيمجنيو بيكلي، مدير مشروع سد النهضة الإثيوبي، الذي عثر عليه مقتولا داخل سيارته.

ولفتت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية إلى أن مقتل بيكلي حدث قبيل انعقاد مؤتمر خاص حول مشروع السد في العاصمة أديس أبابا.


ورصدت الصحيفة كذلك أن "مقتل المهندس مدير المشروع تسبب في ردود فعل غاضبة في إثيوبيا، سواء كان ذلك على المستوى الرسمي أو الشعبي، وخاصة في ظل تلك الظروف التي تعيشها بلاده".

وأوضح المصدر أن "الشرطة الإثيوبية وجدت مسدسا بجوار جثة المهندس مدير المشروع داخل سيارته من طراز تويوتا لاند كروزر"، لافتة إلى وجود شكوك لدى الشرطة بأن مقتله مرتبط بطبيعة عمله.

وروت الصحيفة الأمريكية أن المهندس القتيل كان حضر إلى العاصمة أديس أبابا من أجل عقد مؤتمر صحفي "وسط قلق الكثيرين بشأن تأخير أو التأجيل المتكرر في المشروع"، ووجود مخاوف من الفساد، وأن مقتله جاء قبل ساعات من إقامة المؤتمر الذي كان ينوي التحدث فيه للعامة.

المصدر: المصريون
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)