shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظمت مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية بمركزها الرئيسي ميناء الحديدة اليوم لقاء تشاورى موسع لمدراء اداراتها ومسؤولى وممثلى الشركات الملاحية

الإثنين, 30-يوليو-2018
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفانى -

نظمت مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية بمركزها الرئيسي ميناء الحديدة اليوم لقاء تشاورى موسع لمدراء اداراتها ومسؤولى وممثلى الشركات الملاحية والغرفة التجارية والجهات العاملة بالميناء .

ناقش اللقاء التحديات التي تواجه العمل في موانئ المؤسسة والمعالجات والحلول التى يجب اتخاذها للتغلب عليها.

وفى افتتاح اللقاء رحب رئيس مجلس ادارة المؤسسة القبطان محمد أبوبكر بن اسحاق بالحاضرين وأشار إلى ما تبذله المؤسسة والقائمون عليها من جهود لضمان استمرارية العمل بموانئ المؤسسة واستقبالها للسفن الواصلة وتقديمها لكافة الخدمات والتسهيلات اللازمة لها وللشركات الملاحية.

وثمن رئيس مجلس ادارة المؤسسة دور الشركات الملاحة والغرفة التجارية فى العمل والتعاون والتنسيق مع المؤسسة خلال الفترة الماضية مؤكدا أهمية استمرارهم في أداء دورهم المناط بهم لا سيما فى مثل هذه الظروف الراهنة التى يمر بها الوطن و أعادة الحركة الملاحية الى موانئ المؤسسة وخاصة سفن نقل الحاويات والعمل على تنشيطها كما كانت من قبل .

وأكد المشاركون فى اللقاء أهمية ميناء الحديدة لكافة أبناء الشعب اليمني ودوره الحيوى فى المرحلة الراهنة فى استقباله للمواد الغذائية والدوائية والمساعدات الإنسانية والمشتقات النفطية وقيام الشركات الملاحية بمهام التحفيز للعملاء والخطوط الملاحية في عودة تفعيل نشاط مينائى الحديدة والصليف وموافاة الشركات الملاحية المؤسسة بالعقبات والصعوبات التي تواجه دخول السفن للعمل على حلها والعمل على تنظيم واقامة لقاءات دورية لمناقشة المستجدات الخاصة بعمل الشركات الملاحية بموانئ المؤسسة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)