shopify site analytics
أبناء منطقة رحابه بمديرية القفر يطالبون الجهات المسؤوله بعدم السماح بحفر آبار مياه.. - الخط الزمني الذي قسى على الشعب الواحد - لاول مرة ننشرخطاب الزعيم والقائد معمر القذافي في ذكرى معركة قارة محروقة - بالتعاون مع صندوق النظافة جامعة الاتحاد للعلوم تدشن حملة النظافة بمديرية الوحدة - عاجل وهام: اللواء الركن محمد القوسي يعلن موقفه من مشاورات السويد ويوجه هذه الدعوة - عاجل: إعتقال العقيد عرفات شرف مساعد مدير أمن محافظة إب من قبل رجال الأمن السياسي - وزير الصناعة يؤكد أهمية إنجاح الحملة الميدانية للرقابة على الاسواق وضبط الاسعار - مشاركة 220 منظمة و50 مبادرة بأمانة العاصمة بحملة النظافة - متلازمة المجتمع اليمني ومعبر المستقبل... - لقاء موسع بإب يناقش دورمكتبي الأوقاف والتربية والتعليم في تشكيل لجان الحشد والتعبئة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اقترح السيناتور الجمهوري البارز جون ماكين فرض حظر تشريعي على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يمنعه من الانسحاب

الإثنين, 30-يوليو-2018
صنعاء نيوز -



اقترح السيناتور الجمهوري البارز جون ماكين فرض حظر تشريعي على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يمنعه من الانسحاب من حلف شمال الأطلسي.

وأفاد موقع "T-online" بأن ماكين قدّم بالاشتراك مع عدد من البرلمانيين مشروع قرار للسلطة التشريعية من شأنه أن يجعل انسحاب الولايات المتحدة من حلف الناتو مستحيلا من دون موافقة مجلس الشيوخ.

ويرى السيناتور الأمريكي أن الرئيس ترامب يتعامل مع حلفاء الولايات المتحدة في الناتو بشكل سيئ، ولذلك برزت لدى الحكومة الأمريكية "شكوك حيال تمسك أمريكا بحلف شمال الأطلسي".

ويشير ماكين إلى أن الحلفاء في الناتو قدموا تضحيات على مدى 70 عاما، في سبيل بناء "عالم ديمقراطي، مرتكز على الأمن وحقوق الإنسان وسيادة القانون"، مضيفا أن حلف الأطلسي تحديدا جعل من الولايات المتحدة دولة ناجحة وآمنة.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب شكّك في وقت سابق في ضرورة الدفاع الجماعي للدول الأعضاء في حلف الناتو، كما هو منصوص عليه في المادة الخامسة من معاهدة الحلف.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)