shopify site analytics
إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اقترح السيناتور الجمهوري البارز جون ماكين فرض حظر تشريعي على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يمنعه من الانسحاب

الإثنين, 30-يوليو-2018
صنعاء نيوز -



اقترح السيناتور الجمهوري البارز جون ماكين فرض حظر تشريعي على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يمنعه من الانسحاب من حلف شمال الأطلسي.

وأفاد موقع "T-online" بأن ماكين قدّم بالاشتراك مع عدد من البرلمانيين مشروع قرار للسلطة التشريعية من شأنه أن يجعل انسحاب الولايات المتحدة من حلف الناتو مستحيلا من دون موافقة مجلس الشيوخ.

ويرى السيناتور الأمريكي أن الرئيس ترامب يتعامل مع حلفاء الولايات المتحدة في الناتو بشكل سيئ، ولذلك برزت لدى الحكومة الأمريكية "شكوك حيال تمسك أمريكا بحلف شمال الأطلسي".

ويشير ماكين إلى أن الحلفاء في الناتو قدموا تضحيات على مدى 70 عاما، في سبيل بناء "عالم ديمقراطي، مرتكز على الأمن وحقوق الإنسان وسيادة القانون"، مضيفا أن حلف الأطلسي تحديدا جعل من الولايات المتحدة دولة ناجحة وآمنة.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب شكّك في وقت سابق في ضرورة الدفاع الجماعي للدول الأعضاء في حلف الناتو، كما هو منصوص عليه في المادة الخامسة من معاهدة الحلف.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)