shopify site analytics
"فتح" تدعو لإضراب شامل وتصعيد المقاومة يومي انعقاد ورشة البحرين - قوات بريطانية في مياه الخليج لحماية سفنها - بن سلمان يتحدث عن أوروبا جديدة في الشرق الأوسط - تظاهرة في رام الله رفضا لـ"مؤتمر المنامة" و"صفقة القرن" - جامعة ذمار تستعد لإفتتاح برنامج هندسة الميكاترونكس - برنامج تدريبي لتأهيل الفرق الطبية للمعالجة الكيميائية لمرضى السرطان - أمين محلي إب تدشين إمتحانات الشهادة الأساسية.. - مسؤول لـCNN: سفن إيرانية أطلقت صاروخا على "درون" أمريكي خلال اقترابه من ناقلتي النفط - جونسون يتعهد بإتمام انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر - عمليات السمنة والتكميم ومخالفة البروتوكولات العالمية المعتمدة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
من المعروف أن الثوم هو واحد من المكونات الأكثر استخداماً في تحضير الأطباق في جميع أنحاء العالم. وإضافة الى نكهته اللذيذة،

الثلاثاء, 31-يوليو-2018
صنعاء نيوز -



من المعروف أن الثوم هو واحد من المكونات الأكثر استخداماً في تحضير الأطباق في جميع أنحاء العالم. وإضافة الى نكهته اللذيذة، يتميز الثوم أيضاً بفوائد صحية متعددة.

يوصي الأطباء بتناول الثوم لأنه يساعد الإنسان في محاربة أنواعاً عديدة من الأمراض، مثل تخفيض مستوى الكوليسترول وضغط الدم المرتفعين والوقاية من أمراض القلب والنوبات القلبية، كما إنه مفيد جداً في الحد من آثار تصلّب الشرايين.

ويذكر أنّ حص ثوم واحد يمكن أن يُساعد جسم الإنسان في القضاء على المشاكل الصحية اليومية مثل الحمى، الإسهال، البرد والانفلونزا، لدغات البق والالتهابات الفطرية، كما يمكنه أيضاً أن يحارب أعراض هشاشة العظام ومرض السكري وتضخم البروستات. إذاً، إن الثوم مكوّن أساسي لتقوية مناعة الجسم والتخلّص من السموم.

ومن المفضل أن يتناول المرء الثوم على الريق كي يمتص الجسم المواد الغذائية كافة.

توازياً، سنقدّم لكم في ما يلي وصفة الثوم والعسل التي ستساعدكم في القضاء على الأمراض خصوصاً وأن هذين المكونين يعتبران من أهم العناصر التي تقوي مناعة الجسم.

كل ما عليكم فعله هو فرم حصين أو 3 من الثوم ومزجها مع ملعقة واحدة من العسل. تناولوا هذا الخليط كل يوم على معدة فارغة وستلاحظون تأثيراته الإيجابية على صحتكم من ناحية النشاط ومحاربة الأمراض.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)