shopify site analytics
فاطمة العذراء والمسيح المسلم - الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تبدأ "عام التسامح" مع "الشيخ الأخضر" - نواب ونائبات قادمات : توعية الشباب ضروري لمحاربة المخاطر - جامعة إب تمنح الباحثة سحر الصباحي درجة الماجستير في الكيمياء الدوائية - مؤسسة دليل العطاء للتنمية تدشن توزيع سلل غذائية لمرضى الفشل الكلوى بالحديدة - مؤسسة المتحدون للتأهيل تختتم برنامج تدريبى في مجال الإستجابة وإدارة المشاريع بالحديدة - المغامسي يعلق على صعود ولي العهد السعودي فوق سطح الكعبة - الدوحة تشكك في هزيمة "داعش" وتدعو لإيجاد آلية إقليمية شاملة للأمن - هايتي تتمرد على واشنطن وتستنجد بموسكو - ترامب يهدد الأوروبيين بإطلاق سراح الدواعش المعتقلين في سوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
من المعروف أن الثوم هو واحد من المكونات الأكثر استخداماً في تحضير الأطباق في جميع أنحاء العالم. وإضافة الى نكهته اللذيذة،

الثلاثاء, 31-يوليو-2018
صنعاء نيوز -



من المعروف أن الثوم هو واحد من المكونات الأكثر استخداماً في تحضير الأطباق في جميع أنحاء العالم. وإضافة الى نكهته اللذيذة، يتميز الثوم أيضاً بفوائد صحية متعددة.

يوصي الأطباء بتناول الثوم لأنه يساعد الإنسان في محاربة أنواعاً عديدة من الأمراض، مثل تخفيض مستوى الكوليسترول وضغط الدم المرتفعين والوقاية من أمراض القلب والنوبات القلبية، كما إنه مفيد جداً في الحد من آثار تصلّب الشرايين.

ويذكر أنّ حص ثوم واحد يمكن أن يُساعد جسم الإنسان في القضاء على المشاكل الصحية اليومية مثل الحمى، الإسهال، البرد والانفلونزا، لدغات البق والالتهابات الفطرية، كما يمكنه أيضاً أن يحارب أعراض هشاشة العظام ومرض السكري وتضخم البروستات. إذاً، إن الثوم مكوّن أساسي لتقوية مناعة الجسم والتخلّص من السموم.

ومن المفضل أن يتناول المرء الثوم على الريق كي يمتص الجسم المواد الغذائية كافة.

توازياً، سنقدّم لكم في ما يلي وصفة الثوم والعسل التي ستساعدكم في القضاء على الأمراض خصوصاً وأن هذين المكونين يعتبران من أهم العناصر التي تقوي مناعة الجسم.

كل ما عليكم فعله هو فرم حصين أو 3 من الثوم ومزجها مع ملعقة واحدة من العسل. تناولوا هذا الخليط كل يوم على معدة فارغة وستلاحظون تأثيراته الإيجابية على صحتكم من ناحية النشاط ومحاربة الأمراض.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)