shopify site analytics
عاجل وهام: اللواء الركن محمد القوسي يعلن موقفه من مشاورات السويد ويوجه هذه الدعوة - عاجل: إعتقال العقيد عرفات شرف مساعد مدير أمن محافظة إب من قبل رجال الأمن السياسي - وزير الصناعة يؤكد أهمية إنجاح الحملة الميدانية للرقابة على الاسواق وضبط الاسعار - مشاركة 220 منظمة و50 مبادرة بأمانة العاصمة بحملة النظافة - متلازمة المجتمع اليمني ومعبر المستقبل... - لقاء موسع بإب يناقش دورمكتبي الأوقاف والتربية والتعليم في تشكيل لجان الحشد والتعبئة - البرازين , البلدة المعلقة في إسبانيا - المالية المركزية بالشارقة تتعاون مع مصرف الشارقة الإسلامي لتسهيل الإجراءات المالية - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ثار الفنان العراقي كاظم الساهر جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في بلاده، إثر مناشدته المسؤولين بتوفير الطاقة الكهربائية للمواطنين،

الثلاثاء, 31-يوليو-2018
صنعاء نيوز -


ثار الفنان العراقي كاظم الساهر جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في بلاده، إثر مناشدته المسؤولين بتوفير الطاقة الكهربائية للمواطنين، تعليقًا على الاحتجاجات الأخيرة التي تصدرها ملف الكهرباء.

وتباينت ردود فعل رواد مواقع التواصل على حديث الساهر، حيث انبرى ناقدون لمهاجمته متسائلين عما قدّمه لبلده رغم الشهرة والإمكانيات المادية التي يتمتع بها.

في المقابل رفض مدونون وناشطون الانتقادات التي وجهت إلى الساهر واعتبروها “مغرضة”، مؤكدين أن الفنان العراقي قدم الكثير لبلده وشعبه و”ليس بالضرورة أن يعلن عن المشاريع التي ينشئها والمساعدات التي يقدمها”.

وفي حفله الذي أقيم في بيروت مؤخرًا وجه كاظم الساهر رسالة إلى المسؤولين العراقيين وعبر عن أسفه بسبب أزمة الكهرباء التي يشهدها العراق، مضيفًا:”نتمنى من المسؤولين في العراق أن يهتموا بالشعب الرائع والإنساني الذي يحمل رسالة المحبة والسلام لكل العالم”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)