shopify site analytics
ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعودية على خلفية اختفاء خاشقجي - ترامب: يبدو أن خاشقجي ميت والتداعيات ستكون وخيمة جدا لو تبين أن السعودية قتلته - الشرطة التركية تبحث عن جثمان خاشقجي في غابة ومدينة ساحلية - بيسكوف: موسكو لن تتدخل في قضية اختفاء خاشقجي وتعول على الإطار القانوني - قضية خاشقجي تسبب مشادة بين السفيرين السوري والسعودي في الأمم المتحدة "فيديو" - إجتماع إستثنائي لمجلس جامعة إب - الشعب اليمني لن يرفع الراية البيضاء ... - الهاشمي يدعو التجار والمستوردين والمصدرين إلى اتخاذ موقف حازم في صف الوطن - جي إيه سي تفوز بجائزة أفضل شركة لخدمات النقل والخدمات اللوجستية - اسعار الصرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ثار الفنان العراقي كاظم الساهر جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في بلاده، إثر مناشدته المسؤولين بتوفير الطاقة الكهربائية للمواطنين،

الثلاثاء, 31-يوليو-2018
صنعاء نيوز -


ثار الفنان العراقي كاظم الساهر جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في بلاده، إثر مناشدته المسؤولين بتوفير الطاقة الكهربائية للمواطنين، تعليقًا على الاحتجاجات الأخيرة التي تصدرها ملف الكهرباء.

وتباينت ردود فعل رواد مواقع التواصل على حديث الساهر، حيث انبرى ناقدون لمهاجمته متسائلين عما قدّمه لبلده رغم الشهرة والإمكانيات المادية التي يتمتع بها.

في المقابل رفض مدونون وناشطون الانتقادات التي وجهت إلى الساهر واعتبروها “مغرضة”، مؤكدين أن الفنان العراقي قدم الكثير لبلده وشعبه و”ليس بالضرورة أن يعلن عن المشاريع التي ينشئها والمساعدات التي يقدمها”.

وفي حفله الذي أقيم في بيروت مؤخرًا وجه كاظم الساهر رسالة إلى المسؤولين العراقيين وعبر عن أسفه بسبب أزمة الكهرباء التي يشهدها العراق، مضيفًا:”نتمنى من المسؤولين في العراق أن يهتموا بالشعب الرائع والإنساني الذي يحمل رسالة المحبة والسلام لكل العالم”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)