shopify site analytics
المصالحة الوطنية هي الحاسمه للصراعات السياسية والحروب .... - الصين: تقرير البنتاغون تكهنات مضللة - أردوغان: الضغوط لن تجبرنا على تغيير نهجنا - ألمانيا تحقق في قضية الإيزيدية الناجية من خاطفها الداعشي - اليابان تكشف وثائق جديدة عن العميل السوفيتي الأسطوري ريتشارد زورغي - عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار! - معآ أنا وأنت وكل يمني ويمنية - حفل أوركسترا طارق الجندي وأرواح مدينة عمان - طنين الذباب وحلم الرئاسة - شعب صنعاء ينتزع صدارة دوري ناشئين امانة العاصمة بفوز صعب على الوحدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ثار الفنان العراقي كاظم الساهر جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في بلاده، إثر مناشدته المسؤولين بتوفير الطاقة الكهربائية للمواطنين،

الثلاثاء, 31-يوليو-2018
صنعاء نيوز -


ثار الفنان العراقي كاظم الساهر جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في بلاده، إثر مناشدته المسؤولين بتوفير الطاقة الكهربائية للمواطنين، تعليقًا على الاحتجاجات الأخيرة التي تصدرها ملف الكهرباء.

وتباينت ردود فعل رواد مواقع التواصل على حديث الساهر، حيث انبرى ناقدون لمهاجمته متسائلين عما قدّمه لبلده رغم الشهرة والإمكانيات المادية التي يتمتع بها.

في المقابل رفض مدونون وناشطون الانتقادات التي وجهت إلى الساهر واعتبروها “مغرضة”، مؤكدين أن الفنان العراقي قدم الكثير لبلده وشعبه و”ليس بالضرورة أن يعلن عن المشاريع التي ينشئها والمساعدات التي يقدمها”.

وفي حفله الذي أقيم في بيروت مؤخرًا وجه كاظم الساهر رسالة إلى المسؤولين العراقيين وعبر عن أسفه بسبب أزمة الكهرباء التي يشهدها العراق، مضيفًا:”نتمنى من المسؤولين في العراق أن يهتموا بالشعب الرائع والإنساني الذي يحمل رسالة المحبة والسلام لكل العالم”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)