shopify site analytics
المصالحة الوطنية هي الحاسمه للصراعات السياسية والحروب .... - الصين: تقرير البنتاغون تكهنات مضللة - أردوغان: الضغوط لن تجبرنا على تغيير نهجنا - ألمانيا تحقق في قضية الإيزيدية الناجية من خاطفها الداعشي - اليابان تكشف وثائق جديدة عن العميل السوفيتي الأسطوري ريتشارد زورغي - عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار! - معآ أنا وأنت وكل يمني ويمنية - حفل أوركسترا طارق الجندي وأرواح مدينة عمان - طنين الذباب وحلم الرئاسة - شعب صنعاء ينتزع صدارة دوري ناشئين امانة العاصمة بفوز صعب على الوحدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

تواصل النجمة اللبنانية نانسي عجرم نشر مقاطع فيديو وصور لها ولعائلتها الصغيرة خلال عطلتهم الصيفية على البحر،

الثلاثاء, 31-يوليو-2018
صنعاء نيوز -


تواصل النجمة اللبنانية نانسي عجرم نشر مقاطع فيديو وصور لها ولعائلتها الصغيرة خلال عطلتهم الصيفية على البحر، الامر الذي يروق لمتابعيها وجمهورها.

ونشرت أخيراً مقطع فيديو ضمن خاصية "ستوريز" وهي تمشي من بعيد خلال تواجدها في قبرص، وكانت ترتدي شورت جينز قصير وتوب قصيرة تظهر بطنها، مع قبعة صيفية بيضاء، وأشارت الى انها تعيش اللحظة، وتقلد من خلال مشيتها عارضات الأزياء.

كذلك نشرت على صفحتها مجموعة من الصور الجديدة من حفلتها الناجحة في قبرص، واختارت لهذه الحفلة فستاناً أبيض مطرزاً بالاحجار وواسعاً من الاسفل ومكشوفاً عند منطقة الصدر، وأكملت اطلالتها بمجموعة من المجوهرات الناعمة في يديها مع أقراط كبيرة من الالماس.

ومن الناحية الجمالية، إختارت إطلالة صيفية ناعمة ممن خلال اسدال شعرها على كتفيها ووضع مكياج سموكي خفيف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)