shopify site analytics
عاجل وهام: اللواء الركن محمد القوسي يعلن موقفه من مشاورات السويد ويوجه هذه الدعوة - عاجل: إعتقال العقيد عرفات شرف مساعد مدير أمن محافظة إب من قبل رجال الأمن السياسي - وزير الصناعة يؤكد أهمية إنجاح الحملة الميدانية للرقابة على الاسواق وضبط الاسعار - مشاركة 220 منظمة و50 مبادرة بأمانة العاصمة بحملة النظافة - متلازمة المجتمع اليمني ومعبر المستقبل... - لقاء موسع بإب يناقش دورمكتبي الأوقاف والتربية والتعليم في تشكيل لجان الحشد والتعبئة - البرازين , البلدة المعلقة في إسبانيا - المالية المركزية بالشارقة تتعاون مع مصرف الشارقة الإسلامي لتسهيل الإجراءات المالية - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

تواصل النجمة اللبنانية نانسي عجرم نشر مقاطع فيديو وصور لها ولعائلتها الصغيرة خلال عطلتهم الصيفية على البحر،

الثلاثاء, 31-يوليو-2018
صنعاء نيوز -


تواصل النجمة اللبنانية نانسي عجرم نشر مقاطع فيديو وصور لها ولعائلتها الصغيرة خلال عطلتهم الصيفية على البحر، الامر الذي يروق لمتابعيها وجمهورها.

ونشرت أخيراً مقطع فيديو ضمن خاصية "ستوريز" وهي تمشي من بعيد خلال تواجدها في قبرص، وكانت ترتدي شورت جينز قصير وتوب قصيرة تظهر بطنها، مع قبعة صيفية بيضاء، وأشارت الى انها تعيش اللحظة، وتقلد من خلال مشيتها عارضات الأزياء.

كذلك نشرت على صفحتها مجموعة من الصور الجديدة من حفلتها الناجحة في قبرص، واختارت لهذه الحفلة فستاناً أبيض مطرزاً بالاحجار وواسعاً من الاسفل ومكشوفاً عند منطقة الصدر، وأكملت اطلالتها بمجموعة من المجوهرات الناعمة في يديها مع أقراط كبيرة من الالماس.

ومن الناحية الجمالية، إختارت إطلالة صيفية ناعمة ممن خلال اسدال شعرها على كتفيها ووضع مكياج سموكي خفيف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)