shopify site analytics
المصالحة الوطنية هي الحاسمه للصراعات السياسية والحروب .... - الصين: تقرير البنتاغون تكهنات مضللة - أردوغان: الضغوط لن تجبرنا على تغيير نهجنا - ألمانيا تحقق في قضية الإيزيدية الناجية من خاطفها الداعشي - اليابان تكشف وثائق جديدة عن العميل السوفيتي الأسطوري ريتشارد زورغي - عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار! - معآ أنا وأنت وكل يمني ويمنية - حفل أوركسترا طارق الجندي وأرواح مدينة عمان - طنين الذباب وحلم الرئاسة - شعب صنعاء ينتزع صدارة دوري ناشئين امانة العاصمة بفوز صعب على الوحدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء/خاص

الثلاثاء, 31-يوليو-2018
صنعاء نيوز/ صنعاء/خاص -


تتواصل بمكتبة نادي بلقيس التنموية للمرأة والطفل فعاليات البرنامج التعليمي الثقافي والترفيهي للأطفال، والذي يستمر في عدة مراحل ويستقطب طلاب المدارس من الفئات العمرية الصغيرة.
البرنامج يأتي ضمن برامج تنفذها المكتبة لهذا العام بهدف رفع المستوى الثقافي لدى الأطفال وإكسابهم مهارات في مجالات الإبداع وغرس مفاهيم الولاء والانتماء الوطني في نفوسهم ويستهدف كافة الأطفال، لممارسة الأنشطة المختلفة بما فيها الرسم ومواهب الإنشاد وتعليم قراءة الرويات والقصص وغيرها من الفقرات الرياضية المتنوعة التي تتناسب مع أعمار الأطفال، إضافة إلى تلقيهم محاضرات في الثقافة الوطنية.
من جهة ثانية زارت الأخت هناء العلوي وكيلة قطاع المرأه بوزارة الشباب والرياضة مكتبة بلقيس وأطلعت على الأنشطة التي تنفذها المكتبة ومن ضمنها البرنامج التعليمي الثقافي الترفيهي للاطفال. ضمن برنامجها لعام 2018.
وأبدت وكيل القطاع اعجابها بما لمسته من اقبال للأطفال، داعية إلى ضرورة وجود مراكز مماثلة في جميع أنحاء الجمهورية كي نستطيع خلق بيئة علمية نظيفة وصحية تغذي فكر الطفل وتزرع فيها القيم والمبادئ الوطنية الصحيحة وتعمق في الأطفال الولاء الوطني وحب الخير خلق جيل واعي مؤمن بالثوابت قادر على مواجهة التحديات.

كما أطلعت الوكيلة على سير العمل في المكتبة والإعداد والتجهيز لدورات تدريبية تاهيلية للمرأة سيتم تنفيذها في المكتبه ابتداء من الشهر القادم
كما أبدت الوكيلة هناء تشجيعها ودعمها لأنشطة المرأة والطفل التى تنفذ بشكل خاص ولكل عمل يخدمهما ويسهم في رفع مستواهم ثقافيا واجتماعيا واقتصاديا.
واختتمت الزيارة بشكر الأخت فوزية مجعار المدير التنفيذي لمكتبة بلقيس ووقفيته.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)