shopify site analytics
200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 01-أغسطس-2018
صنعاء نيوز -
أعلنت جماعة "أنصار الله" الحوثية أن وقف الأعمال القتالية البحرية يبدأ منتصف الليلة وينتهي 15 أغسطس المقبل ويمكن تمديده إذا قوبل بخطوات جوابية من التحالف بقيادة السعودية.

وقال رئيس اللجنة الثورية العليا في اليمن التابعة للحوثيين، محمد علي الحوثي، في تغريدة نشرها مساء اليوم الثلاثاء على حسابه في موقع "تويتر": "الهدنة التي تم الترحيب بها من وزارة الدفاع اليمنية ستبدأ من الساعة الثانية عشرة لهذه الليلة حتى الساعة الثانية عشرة ليلا من يوم الأربعاء الموافق 15 أغسطس 2018".

وأضاف الحوثي أن هذه الهدنة "قابلة للتمديد إن قوبلت بخطوات من التحالف الأمريكي السعودي وحلفائه كما هو معلن بالمبادرة".

وأعلن الحوثي، في وقت سابق من الثلاثاء، مبادرة لإيقاف العمليات العسكرية البحرية من طرف واحد، في استجابة منه لمبادرة الشخصيات الإسلامية الداعية إلى اتخاذ هذه الخطوة، وطالب التحالف العربي بوقف عملياته العسكرية في البحر لمدة محدودة.

وأعربت وزارة الدفاع في صنعاء والتابعة للحوثيين عن ترحيبها بمبادرة رئيس اللجنة الثورية العليا لوقف العمليات العسكرية البحرية في اليمن، تمهيدا لوقفها على جميع الجبهات إن قوبلت بخطوات مماثلة من جانب التحالف العربي.





المصدر: تويتر + وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)