shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فشلت حشد خامنئي ولجنة قمع أشرف التابعة لرئاسة الوزراء العراقية ضد اعضاء مجاهدي خلق في أشرف في رد جبان على قرار المحكمة الإسبانية وإثر زيارة وزير خارجية حكام إيران لبغدا‌د وقوبلت باستنكار وكراهية شديدين لدى أبناء الشعب العراقي والعشائر العراقية.

السبت, 08-يناير-2011
صنعاء نيوز -
إلى أشرف.. 175 جريح نصفهم من النساء في هجوم وحوش خامنئي على أشرف

فشلت حشد خامنئي ولجنة قمع أشرف التابعة لرئاسة الوزراء العراقية ضد اعضاء مجاهدي خلق في أشرف في رد جبان على قرار المحكمة الإسبانية وإثر زيارة وزير خارجية حكام إيران لبغدا‌د وقوبلت باستنكار وكراهية شديدين لدى أبناء الشعب العراقي والعشائر العراقية. وجرح 175 شخصا من سكان أشرف بجروح نصفهم من النساء المجاهدات إثر اطلاقات زجاجات نارية (كوكتيل مولوتوف) ورمي الحجارة والزجاجات والاجسام الحادة من قبل Description: Description: Description: Description: Description: Untitled-1وحوش خامنئي وعملاءه العراقيين.

في الساعة الثامنة من صباح يوم أمس الجمعة 7 من يناير الحالي قامت سفارة النظام الإيراني في بغداد وبالتعاون مع لجنة قمع أشرف بنقل عدد من مرتزقتهما العراقيين كانت تتراوح سنين اغلبهم مابين 15 و18 عاما، إلى الجناح الجنوبي للمخيم لتدعما عناصر وزارة المخابرات التي تقوم وبواسطة 180 مكبرة صوت بالتعذيب النفسي لمجاهدي أشرف. وكان العميل نافع العيسى والجلاد صادق محمد كاظم يقودان هجوم الوحوش والعملاء ميدانيا ولوجستيا يساعدهما في هذا الملا جبار المعموري عميل آخر للاطلاعات الإيرانية. وواجهت حشد السفارة الإيرانية وعملاء قوة القدس الارهابية والاطلاعات الإيرانية بفشل ذريع حيث تمكنوا فقط حشد عدد قليل جدا من عملاء سيئي الصيت في المنطقة بدفع مبالغ وتأمين نقلهم بالحافلات إلى المخيم.

وقامت الفرقة الخامسة في الجيش العراقي والمرابطة في ديالى ومنذ الساعة السابعة من صباح يوم الجمعة بنصب 14 نقطة تأمين في مسير العملاء إلى أشرف. كما توجه فوج التدخل السريع من قوات شرطة الخالص إلى أشرف. وكان الفوج العراقي لحماية أشرف!! وآمره يعملان بالكامل منذ ليلة الخميس لتوفير التسهيلات لهؤلاء العملاء.

وحاول المرتزقة تمزيق قسم من السياج الجنوبي لأشرف بالكرك والمعول إلا أنهم لم يفلحوا في ذلك.

وقد أبلغ اللواء فاروق الأعرجي مسؤول مكتب قيادة القوات المسلحة في رئاسة الوزراء وسائل الإعلام خاصة القنوات التلفزيونية بأن تقوم بإعداد تقارير عن هذه المهزلة ومن ثم بثها. كما وإن عدي الخدران قائممقام الخالص وهو عميل مكشوف لقوة «قدس» الإرهابية طلب من المراسلين والصحفيين في ديالى أن يهتموا بهذه المهزلة وإلا سينالون عواقب وخيمة...

وفي اجراء آخر تعتبر جريمة أخرى ضد الانسانية قامت القوات المسلحة العراقية بطرد الجرحى من المستشفى ومنعهم من النقل إلى مستشفى بعقوبة.

ان الاعتداء الاجرامي ليوم أمس الجمعة على أشرف لم يترك أي مجال للشك بأن القوات العراقية ليست لا تمتلك أي نية وأهلية لحماية أشرف فحسب وانما بحسب السياسة المملاة عليها من قبل النظام الإيراني فهي بصدد ارتكاب جريمة الإبادة وخلق كارثة إنسانية في أشرف.

ولذلك إن المقيمين في أشرف اذ يطالبون حل لجنة قمع أشرف يطلبون من البرلمان العراقي أن يرسل فورا لجنة كشف الحقائق حول الجرائم المرتكبة يوم أمس الجمعة إلى أشرف. كما يطالبون الولايات المتحدة الأمريكية أن تتولى مهمة حماية أشرف وسكانها تنفيذا للاتفاق الذي وقعها مع السكان كل على حده في ربيع عام 2004، لكي يتمكن فريق هيأت مساعدة الأمم المتحدة في العراق (اليونامي) التمركز في المخيم ويراقب الموقف عن كثب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)