shopify site analytics
فاطمة العذراء والمسيح المسلم - الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تبدأ "عام التسامح" مع "الشيخ الأخضر" - نواب ونائبات قادمات : توعية الشباب ضروري لمحاربة المخاطر - جامعة إب تمنح الباحثة سحر الصباحي درجة الماجستير في الكيمياء الدوائية - مؤسسة دليل العطاء للتنمية تدشن توزيع سلل غذائية لمرضى الفشل الكلوى بالحديدة - مؤسسة المتحدون للتأهيل تختتم برنامج تدريبى في مجال الإستجابة وإدارة المشاريع بالحديدة - المغامسي يعلق على صعود ولي العهد السعودي فوق سطح الكعبة - الدوحة تشكك في هزيمة "داعش" وتدعو لإيجاد آلية إقليمية شاملة للأمن - هايتي تتمرد على واشنطن وتستنجد بموسكو - ترامب يهدد الأوروبيين بإطلاق سراح الدواعش المعتقلين في سوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 02-أغسطس-2018
صنعاء نيوز -
أصدرت القوات المسلحة الأردنية، الثلاثاء بيانا، لتوضيح مسألة نقل طائرة عسكرية أردنية للفنانة الإماراتية أحلام الشامسي.

وقالت القوات الأردنية في البيان إن رحلة هذه الطائرة مقررة مسبقا إلى جنوب المملكة، وبالتحديد لإعادة وزير الداخلية ومدراء الأجهزة الأمنية من جولتهم الأمنية إلى حدود المدوره ومحافظة معان والعقبة كمحطة أخيرة بعد سلسلة لقاءات أمنية.

وأضاف "في الوقت الذي تصادف فيه طلب استئجار للطائرة لنقل الفنانة أحلام فقط برحلة الذهاب فقد تقرر الموافقة على نقلها في رحلة الذهاب ولم تنتظر الطائرة عودتها ضمن برنامج خاص بها".

وأشار الجيش في بيانه إلى أن هناك تعاونا مع مختلف المؤسسات الرسمية والخاصة لتلبية بعض طلباتها في استئجار الطائرات العمودية لنقل الوفود الرسمية أو السياح أو عمليات التصوير الجوي المختلفة والتغطيات الإعلامية، وهذا الأمر ليس بجديد لعدم وجود شركات طيران خاصة تقدم خدمة الطيران المستأجر.

وشددت القوات المسلحة على أنها ستتابع كل من يحاول أن يسيء إلى سمعتها ويتمادى في توجيه الاتهامات المغرضة والمسيئة لسمعة هذه المؤسسة الوطنية الرائدة من خلال الأخبار الملفقة والتي يروج لها عبر صفحات وسائل التواصل الاجتماعي.

وأصدرت القوات الأردنية بيانها هذا إثر حالة من الغضب سيطرت على عدد من الأردنيين مؤخرا، بعد انتشار صور للمطربة الإماراتية أحلام، وهي داخل طائرة عسكرية أردنية، في مدينة البتراء للترويج للسياحة في الأردن.

وطرح الغاضبون من الصور تساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي، حول الجهات التي تتحمل "تكلفة نقل" الفنانة الإماراتية، وكيفية السماح لمروحية عسكرية القيام بذلك.

المصدر: صحيفة الغد الأردنية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)