shopify site analytics
المصالحة الوطنية هي الحاسمه للصراعات السياسية والحروب .... - الصين: تقرير البنتاغون تكهنات مضللة - أردوغان: الضغوط لن تجبرنا على تغيير نهجنا - ألمانيا تحقق في قضية الإيزيدية الناجية من خاطفها الداعشي - اليابان تكشف وثائق جديدة عن العميل السوفيتي الأسطوري ريتشارد زورغي - عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار! - معآ أنا وأنت وكل يمني ويمنية - حفل أوركسترا طارق الجندي وأرواح مدينة عمان - طنين الذباب وحلم الرئاسة - شعب صنعاء ينتزع صدارة دوري ناشئين امانة العاصمة بفوز صعب على الوحدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 02-أغسطس-2018
صنعاء نيوز -

احيا النجم الشاب طوني قطان حفليين متتاليين في مدينة اسطنبول التركية، وذلك يومي الجمعة والسبت الماضيين، حيث اجري الحفليين على ضفاف مضيق البسفور على سفينة سوداتور بتنظيم من شركة لبنانيز، وبحضور جمهور متنوع من عدة جنسيات عربية، كسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والعراق والمغرب والخليج العربي، ومنهم سياح ومقيمين في اسطنبول.

على صعيد اخر، كان قطان قد احيا الخميس حفلا ضمن مهرجان جرش للثقافة والفنون في الاردن، حيث حقق الحفل نجاحاً جماهرياً كبيراً يضاف الى نجاحات طوني قطان الأخيرة ومنها اغنية "يلي بتحب النعنع" التي قاربت على 50 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)