shopify site analytics
"فتح" تدعو لإضراب شامل وتصعيد المقاومة يومي انعقاد ورشة البحرين - قوات بريطانية في مياه الخليج لحماية سفنها - بن سلمان يتحدث عن أوروبا جديدة في الشرق الأوسط - تظاهرة في رام الله رفضا لـ"مؤتمر المنامة" و"صفقة القرن" - جامعة ذمار تستعد لإفتتاح برنامج هندسة الميكاترونكس - برنامج تدريبي لتأهيل الفرق الطبية للمعالجة الكيميائية لمرضى السرطان - أمين محلي إب تدشين إمتحانات الشهادة الأساسية.. - مسؤول لـCNN: سفن إيرانية أطلقت صاروخا على "درون" أمريكي خلال اقترابه من ناقلتي النفط - جونسون يتعهد بإتمام انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر - عمليات السمنة والتكميم ومخالفة البروتوكولات العالمية المعتمدة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 02-أغسطس-2018
صنعاء نيوز -

احيا النجم الشاب طوني قطان حفليين متتاليين في مدينة اسطنبول التركية، وذلك يومي الجمعة والسبت الماضيين، حيث اجري الحفليين على ضفاف مضيق البسفور على سفينة سوداتور بتنظيم من شركة لبنانيز، وبحضور جمهور متنوع من عدة جنسيات عربية، كسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والعراق والمغرب والخليج العربي، ومنهم سياح ومقيمين في اسطنبول.

على صعيد اخر، كان قطان قد احيا الخميس حفلا ضمن مهرجان جرش للثقافة والفنون في الاردن، حيث حقق الحفل نجاحاً جماهرياً كبيراً يضاف الى نجاحات طوني قطان الأخيرة ومنها اغنية "يلي بتحب النعنع" التي قاربت على 50 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)