shopify site analytics
اتحاد السلام للقبائل العربية يمنح شهادة الدكتوراه الفخرية للإعلامي سري القدوة - الجوف انطلاق دوري الشهيد يحي خالد الغانمي رحمه الله‎ - انطلاق أكبر مهرجان للتراث والثقافة في العالم بشعار "الجنادرية 33، وفاء وولاء" - إجتماع إستثنائي بإب يناقش العديد من القضايا في ظل إستمرار العدوان - رجل الانسانية بما تعنيه الكلمة... - "الشيوخ" الأمريكي يتبنى قرارا يدعو لوقف الدعم العسكري للتحالف العربي بقيادة السعودية - الجيش الإسرائيلي يحاصر رام الله والبيرة وسط مخاوف من تصعيد كبير بالضفة الغربية - رئيس وفد "أنصار الله: ما أنجز في السويد شيء جيد وإيجابي - اتفاق بين طرفي النزاع اليمني بشأن وضع الحديدة وإيصال المساعدات إلى تعز - ليلة سقوط العمالقة! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 02-أغسطس-2018
صنعاء نيوز -

احيا النجم الشاب طوني قطان حفليين متتاليين في مدينة اسطنبول التركية، وذلك يومي الجمعة والسبت الماضيين، حيث اجري الحفليين على ضفاف مضيق البسفور على سفينة سوداتور بتنظيم من شركة لبنانيز، وبحضور جمهور متنوع من عدة جنسيات عربية، كسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والعراق والمغرب والخليج العربي، ومنهم سياح ومقيمين في اسطنبول.

على صعيد اخر، كان قطان قد احيا الخميس حفلا ضمن مهرجان جرش للثقافة والفنون في الاردن، حيث حقق الحفل نجاحاً جماهرياً كبيراً يضاف الى نجاحات طوني قطان الأخيرة ومنها اغنية "يلي بتحب النعنع" التي قاربت على 50 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)