shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 03-أغسطس-2018
صنعاء نيوز -
أكدا اللواء عبدالحافظ السقاف مدير أمن محافظة إب في أول اللقاء مع الاعلاميين والصحفيين والناشطين بأننا لن نتهاون مع كان في زعزعة امن واستقرار المحافظة .مؤكدا بأننا سنعمل على ترسخ قواعد الامن والاستقرار وضبط كافة المطلوبين أمنيآ للعدالة على ذمة قضايا جنائية وغيرهما.

وخلال اللقاءتم تطرح العديد من القضايا الهامه التي تهم إبناء المحافظة والذي تتطلب عملية الضبط لها من قبل اجهزة الإمن ومن إهم من تلك القضايا.
-القاء القبض على المطلوبين إمنياً ومتهبشي الإراضي والسرق والعصابات المسلحه ومكافحة المطاهر المسلحة من شوارع مركز عاصمة المحافظة ومراكز مديرياتها ،
وتنفيذ إحكام القضاء ومنع اطلاق الرصاص في الإعراس والعمل على حل الإختناقات المرورية في شوارع مركز المحافظة .وغيرها من قضاياالتي تهم أبناء المحافظة.
وفي اللقاء إكد اللواء السقاف بأن من إولويات مهامه بالمحافظة أنه سوف يبذل كل الجهود لما من شأنه تثبيت الإمن والإستقرار وتطبيق النظام والقانون .
ودعا اللواء السقاف كافة الاعلاميين والصحفيين والناشطين الي الوقوف الي جانب الاجهزة الامنية وذلك حفاظا على امن واستقرار المحافظة
داعيآ بنفس الوقت كافة أبناء المحافظة إلي الوقوف الي جانب اجهزة الامنية وذلك حفاظا على أمن واستقرار المحافظة ..حضر اللقاء الشيخ صالح حاجب المشرف العام لانصار الله بالمحافظة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)